رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك وست هام (فيديو)

08:13 م | السبت 31 أكتوبر 2020
صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك وست هام (فيديو)

ليفربول

سجل ليفربول الهدف الأول في مرمى وست هام، عن طريق النجم المصري محمد صلاح، من خلال ركلة جزاء سددها في الشباك في، في الدقيقة 42 في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وأحرز وست هام الهدف الأول في شباك ليفربول عن طريق بابلو فورنالاس في الدقيقة العاشرة، بعد عرضية من الجهة اليسرى يبعدها جوميز وصلت إلى بابلو فورنالاس الذي تسلم الكرة وسددها أرضية في شباك أليسون.

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – جو جوميز – فيلبس – أندي روبيرتسون.

خط الوسط: جونز –هيندرسون – جورجينيو فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

ويخوض حامل لقب "البريميرليج" مباراته السابعة في الدوري الإنجليزي، من المركز الثاني، برصيد 13 نقطة، مناصفة مع إيفرتون صاحب الصدارة، بفارق الأهداف فقط، حصدهم من تحقيق الفوز في 4 مباريات، والخسارة مرة والتعادل مثلها، بينما يوجد وست هام في المركز الـ12 بثماني نقاط.

فان دايك يخضع لجراحة "الصليبي"

وخضع الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، لجراحة في قدمه، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء مشاركته في لقاء الريدز أمام إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، إجراء فان دايك لجراحة ناجحة في ركبته، ضمن المرحلة الأولى للبرنامح التأهيلي، من أجل التعافي والعودة مرة أخرى، للمشاركة في التدريبات، بعد تأكد غيابه فترة لا تقل عن سبعة أشهر، ليواجه الريدز أزمة كبيرة، لسد فجوة غيابه عن الفريق طوال هذه المدة، باعتباره أحد الركائز الأساسية في حسابات يورجن كلوب.