رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشباب يسقط النصر بهدف قاتل لـ بانيجا بالدوري السعودي (فيديو)

11:22 م | الأحد 01 نوفمبر 2020
الشباب يسقط النصر بهدف قاتل لـ بانيجا بالدوري السعودي (فيديو)

احتفال لاعبو الشباب بهدف بانيجا القاتل في النصر

خطف فريق الشباب انتصاراً قاتلاً أمام نظيره النصر، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في ختام منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم الشباب عن طريق مدافعه أحمد شراحيلي في الدقيقة 55، بعد رأسية من زميله محمد سالم، ليتابعها شراحيلي برأسه في شباك الحارس براد جونز.

وعاد النصر سريعاً عن طريق اللاعب الناشئ أيمن يحيى، بعد تمريرة سحرية من الأرجنتيني بيتي مارتينيز في الدقيقة 61 من زمن اللقاء.

وخطف الشباب هدف الفوز القاتل، بعد ركلة جزاء تحصل عليها عبدالله الحمدان، عقب مخالفة ارتكبها المدافع علي العوجامي، ليسكنها الأرجنتيني إيفر بانيجا بقوة في الشباك بالدقيقة 97 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 7 نقاط، وحافظ على سجله خالياً من الهزائم منذ بداية الموسم، ليحتل المركز الرابع، بفارق الأهداف عن ثلاثي الصدارة، الفتح والهلال والفيصلي.

وواصل النصر نتائجه السيئة هذا الموسم، حيث سقط في فخ الهزيمة الثالثة، ليفشل في حصد أي نقطة حتى الآن بعد مرور 3 جولات، استقبلت فيها شباك النصر 5 أهداف، بينما سجل الفريق هدفين فقط.

إصابة عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي بفيروس كورونا

وأعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر السعودي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مساء يوم الجمعة الماضي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر المهاجم المغربي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قال رسول الله ﷺ (ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه)، تأكدت إصابتي بكورونا لله الشكر".

 وأضاف مهاجم النصر السعودي: "بالشفاء العاجل للجميع، وحفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم".