رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إنجلترا تشيد بـ"النني": أداء قوي أجبر اليونايتد على التراجع للخلف

12:45 م | الإثنين 02 نوفمبر 2020
صحف إنجلترا تشيد بـ"النني": أداء قوي أجبر اليونايتد على التراجع للخلف

محمد النني لاعب أرسنال

قدّم محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، مستوى مميز خلال مباراة فريقه ليلة أمس، أمام مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحرصت الصحف الإنجليزية على الإشادة بما قدمه اللاعب الدولي المصري، في المباراة التي انتهت بفوز المدفعجية، بهدف دون مقابل أحرزه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وكتبت صحيفة "تيليجراف" البريطانية في عنوانها الرئيسي "النني وبارتي منحا أرسنال ثقلا كبيرا في وسط الملعب"، موضحة أن المدفعجية كانوا بحاجة منذ فترة طويلة لثنائي وسط قوي.

وأضافت "تيليجراف" أن مانشستر يونايتد اعتمد على 4 لاعبين في خط الوسط أمام ثنائي فريق أرسنال، وفشل الشياطين الحمر في التفوق على "النني وبارتي" ثنائي المدفعجية الذين قدما أداء مذهلا، مشيرة إلى أن "النني" تحكم في الكرة بشكل مميز خلال المباراة، وواصل تقديم أداء قوي حتى الدقيقة الأخيرة التي شهدت تحركاته في وسط ملعب ناديه والتحرك في كل مكان مجبرا لاعبو اليونايتد على تمرير الكرة إلى الخلف والابتعاد عن مناطق تشكيل الخطورة.

ولم تختلف عناوين صحيفة "ديلي ميل"، حيث كتبت "أرتيتا يستحق التقدير.. النني وبارتي رائعين"، وأضافت الصحيفة أن أرسنال يستحق الفوز التاريخي الذي حققه على مانشستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد، لافتة أنه لم يتحقق منذ عام 2006، كما أن الفريق اللندني لم ينجح في الخروج بأي انتصار على أي من الفرق الـ6 كبرى خارج ملعبه منذ عام 2015.

وواصلت "ديلي ميل" المدح في قدرات "أرتيتا" المدير الفني للمدفعجية الذي يحاول استعادة عقلية الفوز، ونجح في كسر العديد من التحديات، ومنحه ثنائي خط الوسط "النني وبارتي" السيطرة على الملعب، بفضل تحركاتهما وأدائهما القوي، مؤكدة أن أداء "بارتي" كان رائعا ولم يختلف أداء "النني" عن زميله.

 أرتيتا أشاد بما قدمه الدولي المصري أمام اليونايتد

يُذكر أن أرسنال حل ضيفًا على مانشستر يونايتد مساء أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في واحدة من أهم مباريات الجولة السابعة من البريميرليج، وحسم المدفعجية اللقاء بهدف دون رد سجله الجابوني بييرإيمريك أوباميانج.

وأشاد ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني بإمكانيات محمد النني، عقب نهاية المباراة، مؤكدا أن الدولي المصري يخلق جوا إيجابيا داخل الفريق، ويملك طاقة كبيرة في الملعب كان يحتاجها فريق أرسنال أمام اليونايتد، مشيرا إلى أنه قدّم أداء إيجابيا ورائعاً داخل الملعب.