رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يعادل رقم جيرارد ويتصدر قائمة هدافي ليفربول بدوري الأبطال (فيديو)

11:44 م | الثلاثاء 03 نوفمبر 2020
صلاح يعادل رقم جيرارد ويتصدر قائمة هدافي ليفربول بدوري الأبطال (فيديو)

محمد صلاح لاعب ليفربول

نجح النجم المصري محمد صلاح في معادلة رقم ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول، بعدما أحرز هدف الريدز الثالث في مرمى أتالانتا الإيطالي، في المباراة التي تجمع الفريقين بمدينة بيرجامو الإيطالية، ويقودها الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ووصلت أهداف "صلاح" في دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول إلى 21 هدفا، متساويا مع "جيرارد" الذي يعد أكثر اللاعبين في ليفربول تسجيلا للأهداف في المسابقات الأوروبية بالرصيد ذاته.

وتألق لاعبو ليفربول حيث نجحوا في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 16، بعد تمريرة بينية متقنة من ألكسندر أرنولد، لينفرد "جوتا" على أثرها، ويضعها من فوق "سبورتيو" حارس الفريق الإيطالي، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة 33، ليسجل هدفه الثاني له ولفريقه.

وفي 7 دقائق، أحرز لاعبو ليفربول 3 أهداف، حيث سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 47، وبعدها بدقيقتين صنع اللاعب المصري رابع أهداف فريقه، والذي أحرزه ساديو ماني، ثم واصل "جوتا" تألقه محرزا الهدف الثالث له "هاتريك" والخامس لفريقه، في الدقيقة 54.

 

 

محمد صلاح يكسر العقدة أمام أتالانتا

ويمتلك الدولي المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح سجلا تهديفيا كبيرا أمام الأندية الإيطالية في مختلف البطولات، حيث دخل صاحب الـ28 عامًا مباراة اليوم وفي سجله التهديفي أمام أندية إيطاليا 42 هدفًا في مختلف البطولات، منها 35 هدفًا سجلها الجناح المصري في شباك الأندية الإيطالية في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، و4 أهداف ببطولة كأس إيطاليا.

وعلى مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا نجح اللاعب المصري في تسجيل 3 أهداف في مرمى أندية إيطاليا، قبل مباراة اليوم.

 

وتمكّن محمد صلاح من كسر عقدة فريق أتالانتا، حيث شارك جناح ليفربول من قبل أمام الفريق الإيطالي في 4 مناسبات لم ينجح خلالها في تسجيل أي هدف، فيما اكتفى فقط بصناعة هدفين أمام الفريق نفسه، لكنه تمكن في مباراة اليوم من زيارة شباك أتالانتا محطما تلك العقدة.