رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح على رأس التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا

07:28 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
صلاح على رأس التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا

صلاح ويوتا لاعبا ليفربول

كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا بمنافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيطر لاعبو ليفربول على التشكيلة المثالية بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال بتواجد 6 لاعبين بعد انتصارهم العريض على أتالانتا 5-0، حيث تواجد الدولي المصري على رأس التشكيلة المثالية بعد تسجيله هدفًا وصناعته آخر، بالإضافة إلى زملائه بالريدز الدولي البرتغالي ديوجو يوتا صاحب الهاتريك، والمدافع الإنجليزي جو جوميز، والجناح الدولي السنغالي ساديو ماني، بالإضافة إلى الحارس الدولي البرازيلي أليسون بيكر.

على جانب آخر، تواجد 3 لاعبين من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بعد انتصارهم الساحق على شاختار دونيتسك بسداسية، بالإضافة للاعب آخر من فريق تشيلسي وآخر من بورتو.

وغاب عن التشكيلة المثالية ألفارو موراتا الذي سجل ثنائية ليوفنتوس في شباك فرينكفاروزي، فيما تم اختيار أيضًا الدولي الألماني تيمو فيرنر الذي سجل هدفين لتشيلسي من ضربتي جزاء في شباك رين الفرنسي.

التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول).

وفي خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جو جوميز (ليفربول)، رامي بن سبعيني (بوروسيا مونشنجلادباخ).

وفي خط الوسط: لارس ستيندل (بوروسيا مونشنجلادباخ)، ديوجو جوتا (ليفربول)، ساديو ماني (ليفربول)، محمد صلاح (ليفربول)، خيسوس كورونا (بورتو).

خط الهجوم: الحسن بليا (بوروسيا مونشنجلادباخ)، تيمو فيرنر (تشيلسي).