رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

راديو مغربي: بدر بانون عاد إلى بلاده مع بعثة الرجاء

08:33 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
راديو مغربي: بدر بانون عاد إلى بلاده مع بعثة الرجاء

بدر بانون صفقة الأهلي الجديدة

كشفت تقارير إعلامية مغربية أن بدر بانون مدافع الرجاء عاد مع فريقه إلى المغرب اليوم عقب الخسارة أمام الزمالك على الرغم من تأكيدات بعض المواقع المغربية الأخرى بتواجد بانون في مصر لإتمام إجراءات تعاقده مع الأهلي.

وذكر موقع راديو مارس المغربي أن بدر بانون تواصل مع طاقم المنتخب المغربي، حيث تلقى المحترف المغربي، إشادة وتهنئة وحيد خاليلوزيتش بانتقاله للدوري المصري وخوضه تجربة احترافية في مشوار اللاعب.

مدرب المغرب سعيد بانتقال بدر بانون للدوري المصري

وأكدت المصادر الخاصة براديو مارس أن مدرب "أسود الأطلس" منح بانون فترة للتأقلم مع أجواء الدوري المصري ليكون في قائمة المنتخب المغربي خلال المواعيد القادمة، التي تهم المنتخب المغربي لاسيما اقصائيات كأس العالم قطر 2020.

وأوضح المصدر ذاته والمقرب من بدر بانون أن وحيد خاليلوزيتش أوصى بالتواصل مع اللاعب  المغربي ومتابعته من طرف مساعديه، وإخباره بأنه لازال ضمن مفكرته التكتيكية و حثه على مواصلة العمل بجد لربح مكانته ضمن كتيبة أسود الأطلس.

وأكد الراديو المغربي أن الأهلي منح بدر بانون إجازه خمسة أيام لاستئناف تداريبه مع الأهلي تحضيرا لمسابقة كأس مصر في 19 نوفمبر الجاري.

ووجهت صحيفة "المنتخب" المغربية انتقادات للمدافع المغربي، الذي أتم انتقاله لصفوف النادي الأهلي بشكل نهائي وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة .

وهاجمت صحيفة "المنتخب" المغربية بدر بانون والأداء السيء الذي قدمه اللاعب خلال مجريات مباراة الزمالك ،مؤكدة أن اللاعب لم يظهر بمستواه المعهود.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بدر بانون ترك شوارع في ظهره خلال مجريات اللقاء، وترك مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك في الهدف الذي سجله وحيدا دون ضغط عليه نهائيا، عكس زميله عبد الإله مدكور الذي قدم مباراة كبيرة.