توتنهام يعود للانتصارات من بوابة لودوجوريتش.. وروما يسحق كلوج (فيديو)

10:21 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
توتنهام يعود للانتصارات من بوابة لودوجوريتش.. وروما يسحق كلوج (فيديو)

توتنهام

عاد توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الانتصارات من جديد، وذلك عقب تغلبه على لودوجوريتس البلغاري بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب لودوجوريتس أرينا مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وأحرز ثلاثية توتنهام هاري كين في الدقيقة 13، ولوكاس مورا في الدقيقة 33، وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 62، بينما سجل هدف لودوجوريتس الوحيد كلاوديو كيسيرو في الدقيقة 50.

وبهذا الانتصار، رفع توتنهام رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة، بينما تذيل لودوجوريتس الترتيب دون رصيد من النقاط.

روما يضرب كلوج بالأربعة

على جانب آخر، سحق فريق روما الإيطالي، نظيره كلوج الروماني، بخماسية بيضاء، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وفي الشوط الأول تقدم الذئاب بثلاثية عن طريق هنريك مخيتريان بالدقيقة 2 وروجير إيبانيز دا سيلفا بالدقيقة 23 وبورخا مايورال في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، نجح روما في تسجيل الهدف الرابع بواسطة بورخا مايورال في الدقيقة 83، واختتم الأهداف بيدرو رودريجيز في الدقيقة 89.

هذا الانتصار، رفع رصيد فريق روما إلي 7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد كلوج عند 4 نقاط في الوصافة.

نابولي يفلت من كمين ريجيكا

وفي سياق آخر، أفلت نابولي الإيطالي من كمين مضيفه ريجيكا الكرواتي بفوزه الثمين بنتيجة 2-1 في منافسات الدوري الأوروبي.

وافتتح روبرت موريتش التسجيل للفريق الكرواتي في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وجاء هدف التعادل لنابولي عن طريق دييجو ديما في الدقيقة 43.

Like Comment 

وبهدف عكسي، منح فيليب براوت الانتصار لنابولي، حيث سجل في شباك فريقه ريجيكا في الدقيقة 62.

بهذا الانتصار، رفع نابولي رصيده للنقطة 6 في وصافة المجموعة السادسة التي يتصدرها آلكمار بـ6 نقاط أيضًا.