رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. استبعاد تياجو ألكانتارا من موقعة مانشستر سيتي

03:29 م | الجمعة 06 نوفمبر 2020
رسميا.. استبعاد تياجو ألكانتارا من موقعة مانشستر سيتي

ألكانتارا لاعب ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، استبعاد لاعبه تياجو ألكانتارا، عن الموقعة المرتقبة التي ستضعه وجهاً لوجه أمام مانشستر سيتي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وأكد كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "مانشستر سيتي"، أن ألكانتارا لن يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة السكاي بلوز، بداعي عدم تعافيه من الإصابة الأخيرة التي ألمت به مؤخراً، ليخرج من حسابات المدرب الألماني، خلال المباراة التي يصفها بـ"الأهم في الموسم الحالي".

وانتقل مدرب ليفربول، للحديث عن صعوبة لقاء فريق بحجم مانشستر سيتي، خاصة أن المواجهة ستشهد كافة أنواع المنافسة على جميع الأصعدة، بقوله: "اللعب أمام فريق كبير مثل السيتي، هو أصعب أمر يكن أن يحدث في العالم، ولكن المواجهة المرتقبة أمامهم، لم يكن لها أي دور في تحديد بطل الدوري الإنجليزي مبكراً كما يعتقد البعض".

وعن المرشحين لنيل لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قال: "يجب أن أذكر الأداء الجيد الذي يظهر عليه الثنائي تشيلسي وتوتنهام، وكذا الأمر بالنسبة لليستر سيتي وإيفرتون، الذي يعد أحد أفضل الأندية التي تقدم مستويات جيدة هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، وهذا لسوء الحظ".

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن كلوب يرغب في المجازفة بإشراكه في المباراة المقبلة، خاصة أنه يرى أنه كان العامل الأساسي في سيطرة ليفربول على الكرة في المباريات التي شارك فيها، بإجادته لدوره في خط الوسط بشكل كبير، إضافة إلى قدرته في السيطرة على أبناء الإسباني بيب جوارديولا في اللقاء المقرر الأحد المقبل، في قمة الجولة الثامنة من البطولة المحلية.

  

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة