رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مهاجم النصر الشاب: صعب أجد فرصة في وجود عبدالرزاق حمدالله

06:18 ص | الأحد 08 نوفمبر 2020
مهاجم النصر الشاب: صعب أجد فرصة في وجود عبدالرزاق حمدالله

فراس البريكان مهاجم النصر السعودي

أكد فراس البريكان، مهاجم فريق النصر الصاعد، سعادته بتحقيق فريقه الانتصار على حساب نادي القادسية، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال البريكان في تصريحات تيلفزيونية عقب نهاية المباراة: "الحمد على الثلاث نقاط، كنا في حاجة لهذه النقاط وحققناها قبل فترة التوقف، لم نستغل فرص الشوط الأول التي كانت ستساعدنا، وبادرنا في الشوط الثاني واستغلينا الفرص لنرتاح مبكراً".

وأضاف المهاجم صاحب الـ 20 عاماً: "من الصعب أن أجد الفرصة في ظل وجود عبدالرزاق حمدالله، اليوم حصلت على فرصة كاملة وقدمت أداء جيد وليس ممتازاً، لكنني سجلت هدفاً".

وحقق نادي النصر انتصاره الأول هذا الموسم، على حساب نظيره القادسية، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وسجل عبدالإله العمري الهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 47 من زمن المباراة، قبل أن يعود العمري ليصنع الهدف الثاني للمهاجم الصاعد فراس البريكان، الذي أكمل الكرة برأسه في الشباك بالدقيقة 65، ليمنح "العالمي" ثلاث نقاط غالية بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ويهذا الانتصار رفع فريق النصر رصيده إلى ثلاث نقاط، ليرتقي للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد القادسية عند 6 نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

إصابة عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي بفيروس كورونا

أعلن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر السعودي، إصابته بفيروس كورونا المستجد، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر المهاجم المغربي، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "قال رسول اللهﷺ (ما أصاب المؤمن من هم ولا غم ولا حزن حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله من خطاياه)، تأكدت إصابتي بكورونا لله الشكر".

وأضاف مهاجم النصر السعودي: "بالشفاء العاجل للجميع وحفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم".