رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. قلق داخل ليفربول بسبب صلاح وماني وشماتة في الريال

04:12 م | الإثنين 09 نوفمبر 2020
النشرة الأوروبية.. قلق داخل ليفربول بسبب صلاح وماني وشماتة في الريال

محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول

يقدم "الوطن سبورت"، النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، يتم نشرها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

صحف إنجلترا تبرز مخاوف الريدز بسبب صلاح وماني

سيطرت مشادة محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، وتألق أستون فيلا المحترف في صفوفه محمود حسن "تريزيجيه" أمام أرسنال الذي يلعب فيه محمد النني، على الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الاثنين.

وأثارت لقطة ثنائي ليفربول صلاح وماني الجدل، عقب هدف الجناح المصري في شباك مانشستر سيتي، حيث تحدث محمد صلاح مع ماني عقب هدفه في شباك مانشستر سيتي بلهجة حادة، وكان يقول له لا تتحدث معي قبل لعب ركلة الجزاء، وهو الأمر الذي علقت عليه صحيفة "ديلي ستار"، وكتبت في عنوانها "نقاش صلاح وماني يقلق الجماهير". (التفاصيل من هنا)

منافسة رباعية على هداف الدوري الإنجليزي

يشهد الدوري الإنجليزي الممتاز، صراعا من نوع مختلف على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حيث ينافس عليه العديد من اللاعبين، بعد مرور أول ثماني جولات من الـ"بريميرليج".

ويتواجد محمد صلاح جناح المنتخب الوطني، على رأس هدافي الدوري الإنجليزي ويواجه منافسة شرسة مع ثلاثة لاعبين متساويين معه في نفس عدد الأهداف التي أحرزها، بينما يلاحقه عددا آخر من اللاعبين المميزين خلال الموسم الجاري. (التفاصيل من هنا)

صحف إسبانيا بين حسرة مدريدية وشماتة كتالونية

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، بسقوط فريق ريال مدريد المدوي، برباعية مقابل هدف أمام مضيفه فالنسيا، والتي أقيمت ليلة الأمس، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وشهد ملعب ميستايا، فوز فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف على ضيفه ريال مدريد، في مباراة شهدت احتساب العديد من ركلات الجزاء ضد الفريق الملكي بعد أخطاء فادحة لمدافعيه.

وخرجت الصحف الصادرة في مدريد، متحسرة وحزينة بعد الخسارة الكبيرة التي نالها الفريق الملكي. (التفاصيل من هنا)