رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كورونا يهاجم الدوري الإيطالي.. ميلان يعلن إصابة مدربه ومهاجم إنتر "في العزل"

02:10 م | السبت 14 نوفمبر 2020
كورونا يهاجم الدوري الإيطالي.. ميلان يعلن إصابة مدربه ومهاجم إنتر "في العزل"

بيولي مدرب ميلان

أعلن فريق ميلان الإيطالي، اليوم السبت، إصابة ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وذكر نادي ميلان في بيان رسمي، اليوم: "يعلن النادي أن نتيجة مسحة بيولي جاءت إيجابية، بعد إجراء اختبار سريع للفريق صباح اليوم".

وأضاف بيان النادي الإيطالي: "لم تظهر أي أعراض على بيولي، ودخل في الحجر الصحي، كما تم إبلاغ السلطات الصحية بالأمر".

وتابع البيان: "جميع الاختبارات الأخرى التي أجراها الفريق والموظفون، جاءت سلبية، لكن أُلغي مران اليوم، وتستأنف التدريبات، الاثنين المقبل، قبل مباراة نابولي، مع مراعاة الضوابط المنصوص عليها في البروتوكول الصحي".

إصابة لاعب إنتر بكورونا

في سياق متصل، قال الاتحاد الكرواتي، اليوم، إن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، مارسيلو بروزوفيتش، تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال وجوده بمعسكر كرواتيا للمشاركة في الجولة الخامسة والسادسة من دوري الأمم الأوروبية.

وأوضح الاتحاد في بيان رسمي: "خلال المساء، تلقت الخدمة الطبية للمنتخب الكرواتي لكرة القدم نتائج الاختبار الإضافي لفيروس كورونا، بعد اكتشاف إصابة دوماجوي فيدا الأربعاء في إسطنبول، اليوم في ستوكهولم أجرى المنتخب الكرواتي اختبارات إضافية قبل المباراة مع السويد السبت".

وأضاف بيان الاتحاد الكرواتي: "أظهرت نتائج الاختبار نتيجتين إيجابيتين، لعضو المنتخب الوطني مارسيل بروزوفيتش وعضو واحد من الطاقم التدريبي للمنتخب الوطني، والتي من المحتمل أن تكون نتيجة إيجابية بسبب إصابة قديمة إيجابية مطولة، تم عزل كلاهما على الفور عن الأعضاء الآخرين في المنتخب الوطني".

واختتم بيان الاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "تم إبلاغ إنتر ميلان، وكذلك علماء الأوبئة السويديين، عن الاختبار الإيجابي، نظرا للالتزام ببروتوكول العودة إلى اللعب الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتباع الإجراءات الوبائية لمنع انتشار الفيروس، ولم يتم عزل أي من أعضاء الفريق الوطني الآخرين بعد ثبوت سلبية فحوصاتهم".