رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ: "أنا هلالي سعودي وأهلي مصري"

04:54 ص | الإثنين 16 نوفمبر 2020
تركي آل الشيخ: "أنا هلالي سعودي وأهلي مصري"

تركي آل الشيخ

أكد رئيس الهيئة العامة السعودية للترفية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ على عشقه الكبير لنادي الهلال السعودي، مشددًا في الوقت ذاته على انتمائه التشجيعي الكبير للنادي الأهلي المصري.

وعلق "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "حبي للهلال لن يتوقف ... إللي بيصدق يصدق إللي مو مصدق هو حر أنا هلالي في سعودية واهلي مصري في مصر والميريا في اسبانيا ومانشستر يونايتد في انجلترا وروما في ايطاليا".

آل الشيخ يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويؤكد على دراسته التدريب

وكان رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، قد أكد في وقت سابق على أنه يدرس بالوقت الحالي تدريب كرة القدم، كما كشف فيالوقت ذاته آخر تطورات حالته الصحية، مؤكدًا على معاناته من بعض المشاكل الصحية منذ عام 2016.

وعلق "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالتالي: "انا من ٢٠١٦ اكتشفت كذا مشكلة صحية فيني وأهملت وفي ٢٠١٨ سويت ٥ عمليات واحدة منه كان فيها خطأ طبي لازلت اعاني منه حتى الان ... انا الان من ١٠ ايام اجريت اخر عمليه وكانت صعبة وتعبتني والان ممنوع من الاكل لمدة ٦ اسابيع هذا اولا".

وأضاف "آل الشيخ": "ايضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشفوا اني في الحقيقة ما انام الا دقائق في اليوم نوم عميق وباقي الوقت افكر حتى وانا نايم وهاذي مشكلة".

وتابع: "دخلت بسبب الحاله ذي بفتره نوع من الاكتائاب مابعد العمليات وهذا طبيعي وماحب اتواصل مع احد فكنت اشغل وقتي بالفن وبادي اكتب مسلسل تلفزيوني وفيلم واكمل دراسة التدريب في كرة القدم".