رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. إصابة سواريز بكورونا وصلاح يعود لإنجلترا الخميس

11:57 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
النشرة الأوروبية.. إصابة سواريز بكورونا وصلاح يعود لإنجلترا الخميس

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

يقدم "الوطن سبورت"، النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، يتم نشرها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

تأكد إصابة سواريز بكورونا

أعلن منتخب أوروجواي، عن إصابة نجمه لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد منتخب أوروجواي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إصابة لاعبين اثنين داخل صفوفه بفيروس كورونا، وذلك وفقاً للفحوصات التي أجريت للمنتخب قبل مباراة البرازيل.

وأوضح منتخب السيلستي، أن الثنائي الذي جاءت نتيجة مسحتهما إيجابية هما: لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، و رودريجو مونيوز حارس مرمى فريق سيرو بورتينيو.

وأشار بيان المنتخب إلى أن كلا اللاعبين لم تظهر عليهما أعراض وأنهما اتبعا الإجراءات المناسبة.

وبذلك سيغيب سواريز عن مواجهة أوروجواي ضد البرازيل، التي ستقام فجر الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما تضائلت فرص مشاركة لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد أمام فريقه السابق برشلونة، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، والتي ستقام يوم السبت المقبل.

صلاح يقترب من العودة إلى إنجلترا نهاية الإسبوع

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الاثنين، أن الجناح الدولي المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والذي يعاني في الوقت الحالي من الإصابة بفيروس كورونا، قد يعود إلى إنجلترا يوم الخميس المقبل.

وأشار موقع "ليفربول إيكو" إلى أن الدولي المصري صاحب الـ28 عامًا قد يعود إلى إنجلترا يوم الخميس المقبل، حال ثبوت سلبية مسحة كورونا التي سوف يخضع لها يوم الخميس.

وغاب "صلاح" عن انتصار المنتخب الوطني الأخير على توجو، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون والتي انتصر فيها الفراعنة بهدف نظيف، ومن المقرر أن يغيب أيضًا عن لقاء الجولة الرابعة نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ميلان يعلن إيجابية مسحة كورونا الجديدة لبيولي

تلقى نادي إيه سي ميلان الإيطالي ضربة موجعة فيما يخص اختبارات المدير الفني للفريق، ستيفانو بيولي الخاصة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة آخر مسحة خضع لها إيجابية.

وأعلن ميلان في وقت سابق عن إصابة بيولي بفيروس كورونا قبل أيام، حيث خضع لاختبار جديد والذي أثبت استمرار معاناته من الإصابة بالفيروس.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن بيولي سوف يغيب عن مباراة الفريق أمام نابولي يوم الأحد، وسوف يواصل العزل المنزلي لحين شفائ