رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسبانيا تكتسح ألمانيا بسداسية.. وكرواتيا تسقط أمام البرتغال (فيديو)

11:50 م | الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
إسبانيا تكتسح ألمانيا بسداسية.. وكرواتيا تسقط أمام البرتغال (فيديو)

إسبانيا

فجّر المنتخب الإسباني مفاجأة مدوية من العيار الثقيل عقب اكتساحه نظيره الألماني بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب "لا كارتوخا"، بالجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، لينجح الماتادور الإسباني في التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة الأوروبية.

سجّل سداسية اللاروخا كل من: "ألفارو موراتا في الدقيقة 17، فيران توريس في الدقائق 33، 55، 71، رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 38، ميكيل أويارزابال في الدقيقة 89".

بهذا الفوز، ارتفع رصيد إسبانيا إلى 11 نقطة متصدرًا بذلك المجموعة الرابعة بالمستوى الأول، فيما توقف رصيد ألمانيا عند 9 نقاط في وصافة المجموعة.

Like Comment 

كرواتيا تسقط أمام البرتغال

على جانب آخر، سقط المنتخب الكرواتي أمام نظيره البرتغالي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستاديون بولود"، ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

وسجّل ثلاثية البرتغال روبن دياز في الدقيقتين (53، 90) وجواو فيليكس في الدقيقة (61)، بينما سجل ثنائية كرواتيا ماتيو كوفاسيتش في الدقيقتين (29، 65).

وبهذا الانتصار، رفعت البرتغال رصيدها إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد كرواتيا عند 3 نقاط.

فرنسا تتخطى عقبة السويد بالثلاثة

وحقق المنتخب الفرنسي، فوزًا صعبًا، على نظيره السويدي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب "فرنسا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة للمستوى الأول بدوري أمم أوروبا.

تقدم فيكتور كلايسون للسويد في الدقيقة 4، وردت الديوك الفرنسية بثلاثية تناوب عليها أوليفييه جيرو "هدفين" وبنجامين بافارد في الدقائق 16 و36 و59، وقلص روبن كوايسون الفارق بهدف ثاني للسويد في الدقيقة 88، وضاعف كينجسلي كومان الغلة للفرنسيين في الدقيقة 95.

رفع المنتخب الفرنسي رصيده بهذا الفوز، إلى 16 نقطة ليبتعد بصدارة المجموعة، بعد تأكيد تأهله للمربع الذهبي منذ الجولة الماضية، بينما تجمد رصيد السويد عند 3 نقاط في المركز الرابع والأخير.