رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو منتقدا رئيس "كونميبول" لتجاهله مجهودات إفريقيا: أمر محزن

08:07 م | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
ميدو منتقدا رئيس "كونميبول" لتجاهله مجهودات إفريقيا: أمر محزن

أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق

انتقد نجم كرة القدم المصرية ونادي الزمالك السابق، أحمد حسام "ميدو"، أليجاندرو دومينيجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، بعد تجاهله قارة إفريقيا في ثنائه الخاص على جهود اتحاد أمريكا الجنوبية، والاتحاد الأوروبي التي بذلوها لإقامة وتنظيم العديد من المباريات التي أقيمت خلال الأجندة الدولية الأخيرة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

وكان "دومينيجيز" قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة، جاءت على النحو التالي: "لقد اختتمنا جولة جديدة من التصفيات، بفضل العمل الممتاز للاتحادات الأعضاء بالتنسيق مع الاتحادات الوطنية، كان من الممكن الحفاظ على شكل المسابقة بشكل أكبر، كما يفعل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الوحيدين الذين بإمكانهم المشاركة في المسابقات الرسمية.

ليرد "ميدو" عبر حسابه على موقع التواصل "تويتر": "عزيزي دومينيجيز.. على الرغم من الصعوبات وبفضل عمل الجميع ، لعبت 48 دولة إفريقية أيضًا مباريات رسمية هذا الأسبوع، إنه لأمر محزن أن تعترف بأوروبا فقط وليس بإفريقيا.. احترم إفريقيا".

ميدو: لعبنا ضد توجو بدون هوية

وكان أحمد حسام ميدو، وجّه نصيحة إلى محمد بركات مدير منتخب مصر، قبل مواجهة الفراعنة ضد توجو، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال ميدو خلال تقديمه برنامج "أوضة اللبس مع ميدو"، عبر شاشة قناة النهار: "يجب أن يُظهِر محمد بركات العين الحمراء للإداريين واللاعبين، حفاظًا علي قوام المنتخب الوطني".

كما طالب ميدو بمعاقبة المتسبب في أزمة طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب، والذي تخلف عن السفر مع بعثة الفراعنة إلى توجو، بسبب انتهاء جواز سفره، ليغادر في طائرة أخرى، وقال ميدو: "يجب مُحاسبة إداري منتخب مصر بعد أزمة جواز سفر طارق مصطفى".

وعبّر نجم الزمالك السابق عن استيائه من المستوى الذي ظهر به منتخب مصر الأول خلال مواجهة توجو على ستاد القاهرة قائلاً: "لعبنا أمام توجو كمنتخب دون تاريخ أو هوية".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي