رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أعداء الأمس.. راموس وصلاح يقتربان من ارتداء "قميص واحد"

02:38 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
أعداء الأمس.. راموس وصلاح يقتربان من ارتداء "قميص واحد"

محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني

في صفقة قد تقلب الموازين في ليفربول، يرتبط الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بالانتقال إلى قلعة أنفيلد، خلال الميركاتو الشتوي، بعدما بات رحيله عن النادي الملكي محتوماً، مع احتدام أزمته مع إدارة اللوس بلانكوس، وعدم وجود نية لتجديد عقده لمواسم مقبلة.

راموس يبحث عن وجهته الأنسب، بعد إنهاء مسيرة أسطورية برفقة ريال مدريد، وقد يكون ليفربول هو النادي الأقرب لضمه، في ظل حاجته لمدافع استثنائي، من أجل تعويض غياب الهولندي فيرجيل فان دايك حتى نهاية الموسم، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بحسب ما ذكرت "ليفربول إيكو" البريطانية، في تقرير لها بشأن مصير المدافع الإسباني.

وجود راموس ومحمد صلاح في فريق واحد، قد يجدد الخلاف من جديد، الذي يرجع لعام 2018، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تسبب الإسباني في إصابة بالغة لمحمد صلاح بالكتف، ما حرمه من الوجود مع منتخب بلاده في مستهل رحلته بكأس العالم روسيا، وقد يذيب الخلاف بعدما اجتماعهما في فريق واحد.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقتٍ سابق أن إدارة ريال مدريد لعبت دورا أساسيا في قرار راموس بالرحيل دون تجديد عقده، بسبب رفض شروط قائد اللوس بلانكوس للبقاء مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، والتي تضمنت تمديد عقده لأكثر من موسم، ما قابلته إدارة الملكي بالرفض والإصرار على منحه موسما واحدا في عقده الجديد.