رسمياً.. مانشستر سيتي يجدد عقد جوارديولا لمدة عامين

03:04 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
رسمياً.. مانشستر سيتي يجدد عقد جوارديولا لمدة عامين

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد بيب جوارديولا، لمدة عامين مع الفريق السماوي، بعد الإنجازات الاستثنائية التي حققها برفقة الفريق، منذ توليه المهمة على مدار الأعوام المنقضية، رغم ارتباط اسمه بالرحيل بسبب سوء نتائج السكاي بلوز هذا الموسم.

مانشستر سيتي حصل على توقيع بيب جوارديولا، الذي وافق على استئناف مهمته الفنية برفقة الفريق، وتجديد عقده لمدة عامين إضافيين، ما أعلنه النادي الإنجليزي في بيان رسمي، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "يسرنا أن نعلن عن تمديد التعاقد مع بيب جوارديولا لعامين إضافيين الرحلة مستمرة يا سادة.

ويبحث مانشستر سيتي عن فرصة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، الذي لم يدخل خزائنه على مدار تاريخه، ولم يتخط مرحلة ربع نهائي البطولة القارية، على مدار الثلاث سنوات المنقضية، وهي المهمة الجديدة التي ستقع على عاتق جوارديولا بعد تجديد عقده، حيث أصبح مطالباً بجلب اللقب الأوروبي خلال هذا الموسم.

وتوج مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا بست بطولات، حيث حصد الدوري الإنجليزي مرتين، فيما توج بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، بينما تمكن من حصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية في ثلاث مناسبات.

مانشستر سيتي يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، حصدها من الانتصار في ثلاث مباريات منذ بداية الموسم الجاري، بينما حسم التعادل ثلاث مباريات أخرى، ومني بالهزيمة مرة وحيدة، وسط تعثرات متتالية على المستوى الأوروبي هذا الموسم.