رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. صدمة راموس وعودة هازارد وتجديد جوارديولا

11:36 م | الخميس 19 نوفمبر 2020
النشرة الأوروبية.. صدمة راموس وعودة هازارد وتجديد جوارديولا

سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد

يقدم "الوطن سبورت"، النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، يتم نشرها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز.

صدمة جديدة في ريال مدريد بسبب راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، غياب المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن مباريات فريقه ريال مدريد الثلاث المقبلة، في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وذلك إثر الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي.

وأكدت صحيفة "أس" الإسباني، أن الاختبارات التي أجراها النادي الملكي، أثبتت أن قائد الفريق تعرض لإصابة عضلية في أوتار الركبة اليمنى، وذلك يوم الأربعاء الماضي، في المباراة التي فازت فيها إسبانيا بسداسية نظيفة على حساب ألمانيا.

 وستبقى الإصابة اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، بعيداً عن الملاعب لمدة تتراوح بين عشرة أيام وأسبوعين، ليغيب عن ثلاث مباريات، أولها مواجهة صعبة خارج أرضه ضد فياريال على ملعب لا سيراميكا، ثم مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال في 25 نوفمبر، ويستضيفون ألافيس في 28 نوفمبر.

وتعد هذه هي الإصابة، الثالثة لراموس حتى الآن هذا العام، في يناير غاب عن أربع مباريات مع التواء في الكاحل، وفي الشهر الماضي غاب عن الهزيمة على أرضه أمام شاختار بسبب مشكلة في الركبة اليسرى تعرض لها ضد قادش الصاعد حديثًا.

ريال مدريد يعلن شفاء هازارد وميليتاو من فيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد، يوم الخميس، نتائج فحوصات ثنائي فريق ريال مدريد الإسباني، إيدين هازارد وإيدير ميليتاو، التي جاءت سلبية خلال الفحوصات الجديدة التي أجراها الميرينجي، للكشف عن فيروس كورونا.

وكان نادي ريال مدريد، أعلن عبر موقعه الرسمي عن إصابة ميليتاو بكورونا يوم 2 من شهر نوفمبر الجاري، وبعدها بـ5 أيام، تم اكتشاف حالتي هازارد وكاسيميرو أيضًا.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إلى أن الثنائي هازارد وميليتاو، خضعا لفحوصات جديدة صباح الخميس، على هامش مران الفريق، للكشف عن كورونا، وجاءت نتائجهما سلبية.

يذكر أن الثنائي كانا برفقة كاسيميرو خضعوا للفحوصات أمس، وجاءت نتيجة هازارد وميليتاو إيجابية، ليتقرر خضوعهما لفحوصات أخرى اليوم، التي أكدت تعافيهما من الإصابة بكورونا.

"الرحلة مستمرة" .. جوارديولا يجدد عقده مع مانشستر سيتي موسمين

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد بيب جوارديولا، لمدة عامين مع الفريق السماوي، بعد الإنجازات الاستثنائية التي حققها برفقة الفريق، منذ توليه المهمة على مدار الأعوام المنقضية، رغم ارتباط اسمه بالرحيل بسبب سوء نتائج السكاي بلوز هذا الموسم.

مانشستر سيتي حصل على توقيع بيب جوارديولا، الذي وافق على استئناف مهمته الفنية برفقة الفريق، وتجديد عقده لمدة عامين إضافيين، ما أعلنه النادي الإنجليزي في بيان رسمي، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "يسرنا أن نعلن عن تمديد التعاقد مع بيب جوارديولا لعامين إضافيين الرحلة مستمرة يا سادة.

ويبحث مانشستر سيتي عن فرصة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، الذي لم يدخل خزائنه على مدار تاريخه، ولم يتخط مرحلة ربع نهائي البطولة القارية، على مدار الثلاث سنوات المنقضية، وهي المهمة الجديدة التي ستقع على عاتق جوارديولا بعد تجديد عقده، حيث أصبح مطالباً بجلب اللقب الأوروبي خلال هذا الموسم.

وتوج مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا بست بطولات، حيث حصد الدوري الإنجليزي مرتين، فيما توج بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة، بينما تمكن من حصد لقب كأس الرابطة الإنجليزية في ثلاث مناسبات.