رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة مهاجم ريال مدريد بفيروس كورونا

06:24 م | الجمعة 20 نوفمبر 2020
إصابة مهاجم ريال مدريد بفيروس كورونا

يوفيتش وبنزيما ثنائي هجوم ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسمياًُ عن إصابه لاعبه الصربي لوكا يوفيتش، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مساء اليوم الجمعة، قبل مواجهة الفريق المقبلة ضد فياريال بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد أن لاعبنا لوكا يوفيتش قد جاءت نتيجته إيجابية في اختبارات كوفيد-19 التي أجريت صباح الجمعة".

وغاب المهاجم الصربي عن تدريبات الفريق الجماعية الأخيرة قبل لقاء فياريال، كما شهدت التدريبات الجماعية غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي جري على هامش المران بشكل منفرد.

أعلن نادي ريال مدريد، أمس الخميس، نتائج فحوصات ثنائي الميرنجي، إيدين هازارد وإيدير ميليتاو، التي جاءت سلبية خلال الفحوصات الجديدة التي أجراها الفريق، للكشف عن فيروس كورونا.

وكان نادي ريال مدريد، قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن إصابة ميليتاو بكورونا يوم 2 من شهر نوفمبر الجاري، وبعدها بـ5 أيام، تم اكتشاف حالتي هازارد وكاسيميرو أيضًا.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إلى أن الثنائي هازارد وميليتاو، خضعا لفحوصات جديدة، أمس الخميس، على هامش مران الفريق، للكشف عن كورونا، وجاءت نتائجهما سلبية، ليستعيد الفريق خدماتهما برفقة كاسيميرو قبل مباراتي فياريال في الدوري، ثم إنتر ميلان بدوري الأبطال هذا الأسبوع.

مصائب ريال مدريد لا تأتي فرادى.. صدمة جديدة لكتيبة زيدان بسبب بنزيما

تلقى فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني الفرنسي، زين الدين زيدان ضربة جديدة موجعة، وذلك في أعقاب الهزيمة الثقيلة أمام فالنسيا بنتيجة 4-1 في إطار الأسبوع التاسع بالدوري الإسباني، خللال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "ميستايا".

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية، أنه بالإضافة إلى الهزيمة الثقيلة التي تلقاها ريال مدريد أمام فالنسيا، فقد غادر كريم بنزيما ملعب الميستايا مصابًا، بعدما تم استبداله بماريانو دياز في الدقيقة 76 من المباراة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الكبيرة أن بنزيما خرج من الملعب وهو يعرج وبدأ يتألم من إصابة قوية في العضلة الضامة.