رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في غياب هندرسون وأرنولد وصلاح.. حلول كلوب أمام ليستر سيتي؟

07:08 ص | السبت 21 نوفمبر 2020
في غياب هندرسون وأرنولد وصلاح.. حلول كلوب أمام ليستر سيتي؟

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لخوض مواجهة صعبة أمام ليستر سيتي، على ملعب أنفيلد، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يفتقد لخدمات العديد من نجومه، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح، بسبب إصابته بفيروس كورونا، خلال تواجده مع منتخب مصر في فترة التوقف الدولي.

كما سيغيب الثنائي الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون عن مواجهة ليستر سيتي المرتقبة بسبب الإصابة، والتي ستبعد الظهير الأيمن لفترة، بينما سيغيب قائد الفريق عن هذا اللقاء وقد يكون جاهزاً لمواجهة أتالانتا بدوري الأبطال.

وسيسعى المدرب الألماني يورجن كلوب لإيجاد حلول لتعويض الغيابات في صفوف الفريق، خاصة بعد إصابة ثنائي قلب الدفاع الأساسيين فان دايك جوميز، ومن المتوقع أن يدفع كلوب بجويل ماتيب وبجواره المدافع الصاعد ناثانيل فيليبس.

وسيستعيد الريدز خدمات لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، الذي قد يشارك بصفة أساسية في مركز الارتكاز المدافع، في ظل غياب هندرسون، واحتمالية الاعتماد على جيمس ميلنر في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب أرنولد، في ظل قلة خبرة نيكو ويليامز.

وعلى صعيد خط الهجوم، فأن الثنائي ساديو ماني و روبرتو فيرمينو قدموا أداءً طيباً خلال فترة التوقف الدولي وسيشاركان بصفة أساسية دون مشاكل، بينما سيكون شريكهم الثالث هو البرتغالي ديوجو جوتا، بعدما تألق خلال المباريات الماضية، وأصبح أحد أهم الهدافين في صفوف الريدز.

ويمتلك كلوب العديد من الأوراق الرابحة، التي قد يستعين بها من على دكة البدلاء، ومن أبرزهم كيرتس جونز لاعب الوسط الصاعد، والغيني نابي كيتا، بينما عاد تياجو ألكانتارا لتدريبات الريدز، وقد يتواجد على مقاعد البدلاء خلال المباراة المقبلة ضد ليستر.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة متساوياً مع توتنهام هوتسبير، وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي، حيث يتصدر الثعالب جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.