جماهير برشلونة تثأر لميسي من جريزمان بعد تصريحات خاله

11:07 ص | السبت 21 نوفمبر 2020
جماهير برشلونة تثأر لميسي من جريزمان بعد تصريحات خاله

ميسي لاعب برشلونة

تعرض الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، لهجوم من قبل بعض جماهير البلوجرانا، بسبب ارتباط اسمه مؤخراً، بإثارة الأزمات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاصة بعد حديث البرغوث الأخير، بشأن وضعه في وجه المدفع مع جميع الأزمات التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

واعترضت جماهير برشلونة، طريق جريزمان أثناء خروجه من مركز التدريبات الخاص بالنادي الكتالوني، لتحذيره من الدخول في أزمات أو صراعات مع ليونيل ميسي، وعدم اقحام اسمه في أي حديث، مطالبين إياه بالابتعاد عنه بشكل كامل، بحسب ما أبرزت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن تصرف مشجعي برشلونة، جاء جراء هجوم خال أنطوان جريزمان، على ميسي، واتهامه بالتسبب في تراجع مستوى لاعب أتلتيكو مدريد السابق منذ انضمامه للفريق الكتالوني، وأشارت إلى أن ما حدث لن يؤثر على علاقة الطرفين داخل الملعب أو خارجه.

وكان ليونيل ميسي، أدلى برأيه في التصريحات التي خرج بها خال أنطوان جريزمان لاعب الفريق الكتالوني، والتي اتهم فيها صاحب الـ33 عاما بأنه السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى الفرنسي مع البارسا، قائلاً: "نفد صبري من اتهامي المتواصل بإثارة المشاكل في برشلونة.. لقد سئمت من ذلك".

وواجه ميسي العديد من الأزمات مع إدارة نادي برشلونة السابقة، أجبرته على طلب الرحيل عن البلوجرانا، قبل أن يقرر البقاء في صفوف النادي الكتالوني حتى نهاية عقده في عام 2021، لتفادي الدخول في صراعات قضائية مع النادي، وفي النهاية قرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة السابق، تقديم استقالته.