رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيرلو: رونالدو يقدم مثالا يحتذى به.. وديبالا سيلعب دورا أكبر

04:36 ص | الأحد 22 نوفمبر 2020
بيرلو: رونالدو يقدم مثالا يحتذى به.. وديبالا سيلعب دورا أكبر

أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس

أشاد بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بالأداء الذي قدمه فريقه خلال مواجهة كالياري، والتي حسمها البيانكونيري بثنائية نظيفة، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وقال بيرلو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "قد يتغير اللاعبون، لكن أسلوبنا في كرة القدم يجب أن يظل كما هو، لقد قمنا بعمل جيد للغاية للسيطرة على المباراة في الشوط الأول على وجه الخصوص".

وأضاف: "كنا بحاجة إلى أداء مثل هذا لتعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم، عندما تعود من التوقف الدولي، يكون التركيز دائمًا صعبًا، لكننا فعلنا جيدًا للحفاظ على الروح الصحيحة منذ البداية".

وأشاد بيرلو بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثنائية السيد العجوز في لقاء كالياري، قائلاً: "رونالدو محترف رائع، كما كنا نعلم جميعًا، وهو يقدم مثالًا يحتذى به لكل من حوله في كل من المباريات والتدريبات، النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها له هي الاستمرار على هذا المنوال".

هز رونالدو الشباك في أول خمس مباريات له بالموسم ، وهو أمر لم يفعله إلا مرة واحدة من قبل، مع فريقه السابق ريال مدريد في موسم 2014-2015.

وتحدث بيرلو حول تألق البرازيلي آرثر ميلو: "آرثر هو اللاعب الذي توقعناه، لقد جاء من الدوري الإسباني، الذي لديه نهج مختلف تمامًا في التدريبات أكثر من اللعب، لقد احتاج إلى وقت للاستقرار، إنه يضمن لنا الحفاظ على الكرة ويجد الحل المناسب للهروب من ضغط الخصم".

وعلق بيرلو على مشاركة الأرجنتيني باولو ديبالا من مقاعد البدلاء في الدقيقة 69، على حساب ألفارو موراتا، قائلاً: "عندما يكون ديبالا لائقًا تمامًا، فسوف يلعب دوره بشكل أكبر".

وتابع: "لقد كان يتناول المضادات الحيوية خلال الأيام العشرة الماضية بسبب فيروس قديم، لكنه تحسن اليوم بقوة أكبر".

رونالدو يقود يوفنتوس لتجاوز كالياري بثنائية نظيفة

قاد كريستيانو رونالدو، فريق يوفنتوس، للفوز على كالياري، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو، هدفي يوفنتوس، في الدقيقتين 38 و42.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس، للنقطة 16، ليرتقي للمركز الثاني بفارق نقطة عن ميلان متصدر البطولة، بينما يحتل كالياري المركز الـ11 برصيد 10 نقاط.