رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يعلن شفاء محمد صلاح من فيروس كورونا

07:20 م | الأحد 22 نوفمبر 2020
شوبير يعلن شفاء محمد صلاح من فيروس كورونا

محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، شفاء النجم المصري محمد صلاح، من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد ظهور نتيجة المسحة الأخيرة، والتي جاءت سلبية.

وكتب شوبير، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "عاجل.. شفاء النجم محمد صلاح من فيروس كورونا وذلك بعد سلبية المسحة الأخيرة". 

وغاب صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر خلال مواجهتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

يورجن كلوب يعاقب محمد صلاح بسبب فرح شقيقه

وقرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، توقيع عقوبة على للاعبه المصري محمد صلاح، بعد عودة الفرعون لإنجلترا قادما من مصر.

وأوضح موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أن يورجن كلوب يجهز عقوبة صلاح، لكنه يصر على أن تكون سرية، وذلك في أعقاب تصوير اللاعب في حفل زفاف شقيقه وعدم الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي.

 وأضاف الموقع الإنجليزي، أن الألماني يورجن كلوب رفض الإفصاح عن حقيقة تعرض محمد صلاح،  لأي عقوبة، عقب مخالفته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، بعدما حضر حفل زفاف شقيقه في مصر، وظهر في بعض اللقطات دون ارتداء القناع الطبي، ثم أصيب بفيروس كورونا.

وتابع الموقع، أن كلوب أكد على أن أي مشكلة بين النادي واللاعب ستبقى بعيدة عن الإعلام، كما أنه من الصعب ذكر نوع العقوبة التي ستوقع على محمد صلاح.

وتبخرت أحلام يورجن كلوب بشأن استعادة خدمات محمد صلاح، قبل المواجهات القوية التي تنتظر ليفربول، على المستويين المحلي والأوروبي، بعد تجدد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها الفرعون.