رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة زاها لاعب كريستال بالاس بفيروس كورونا

08:53 م | الإثنين 23 نوفمبر 2020
إصابة زاها لاعب كريستال بالاس بفيروس كورونا

ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس

أعلن الإنجليزي روي هودسون المدير الفني لفريق كريستال بالاس الإنجليزي، إصابة مهاجمه الدولي الإيفواري ويلفريد زاها لاعب الفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال هودسون في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جاءت نتيجة فحوصات زاها إيجابية لفيروس كورونا لذا فهو يعزل نفسه ذاتيا".

وتابع: "هو ينتظر نتائج التحليل الثاني، إنه لا يشعر بأي أعراض، ولكن للأسف أثبت التحليل الخاص به أنه إيجابي، وهو يتبع الإجراءات".

ويغيب زاها عن مباراة فريقه الجارية حاليًا أمام بيرنلي، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي تشير نتيجتها إلى تقدم بيرنلي بهدف نظيف.

واختار مدرب نادي كريستال بالاس، روي هودسون، التعويل على ميتشي باتشواي، وجوردان أيو، في خط هجوم الفريق، بدلًا من زاها.

ويتصدر فريق توتنهام حاليًا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

صلاح والنني آخر ضحايا كورونا بالدوري الإنجليزي

يذكر أن الثنائي الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول، ومواطنه محمد النني لاعب وسط أرسنال كانا أحدث المنضمين لضحايا كورونا بالدوري الإنجليزي، حيث غاب الثنائي عن مواجهة الفراعنة الأخيرة أمام توجو، بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالكاميرن.

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أكد، أمس الأحد، عقب انتصار الريدز على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، أن محمد صلاح سوف يشارك في تدريبات الفريق، اليوم الاثنين، عقب إعلان تعافيه الكامل من فيروس كورونا، وسلبية مسحته.