رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عصام الحضري يقترب من الدوري السعودي

10:11 ص | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
عصام الحضري يقترب من الدوري السعودي

عصام الحضري

أصبح عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، قريبا من العودة للدوري السعودي مرة أخرى، خلال الفترة المقبلة.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الحضري، الذي لعب من قبل لفريق التعاون، تلقى أكثر من عرض لتدريب حراس أحد أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، بعد إعلان اعتزاله رسميًّا.

وأضافت الصحيفة السعودية: "أبدى الحارس الدولي المصري، رغبته العمل في دوري المحترفين السعودي، لما يحمله من قوة وإثارة وندية، إذ يسعى أكثر من نادٍ إلى ضمه إلى الجهاز الفني لتدريب الحراس".

اعتزال عصام الحضري

وأعلن عصام الحضري، خلال الأيام الماضية، اعتزاله كرة القدم نهائيا، مؤكدا أنه أدى مهمته داخل الملاعب على أكمل وجه.

وقال الحضري، عبر حسابه بتويتر: "ارض بما قسم الله لك تكن أغنى الناس".. الحمد لله أديت رسالتي على الوجه الأكمل. والله يشهد أنني لم أدخر جهدًا ولا عرقًا وأنا أرتدي فانلة منتخب بلادي التي تشرفت بها. وحققت مع زملائي إنجازات ستظل محفورة بحروف من ذهب على مدار التاريخ".

وأضاف: "لم ولن أنس في يوم من الأيام أن صاحب الفضل في مسيرتي الكروية بعد ربنا سبحانه وتعالى، هو النادي الأهلي نادي القرن وأعظم نادي في الكون، وجماهيره العظيمة هي التي صنعت اسم ونجومية عصام الحضري. وأنا مدين لها وللنادي الأهلي الذي أعشقه بكل شيء".

ويعد الحضري، واحدا من الحراس الذين سطروا تاريخا كبيرا، واعتزل اللعب الدولي عقب مشاركته في كأس العالم بروسيا، وتحديدا في 6 أغسطس 2018، بعد مشوار كبير مع منتخب مصر.

وخاض الحضري، سلسلة كبيرة من التجارب والإنجازات طوال مسيرته الكروية، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، منذ باديته مع نادي دمياط مرورا بالأهلي وسيون، والإسماعيلي والمريخ السوداني، والاتحاد وغيرها من الأندية، قبل أن يعلن اعتزاله.