رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول قبل مواجهة أتالانتا

09:16 م | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول قبل مواجهة أتالانتا

محمد صلاح

شارك الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول في مران فريقه الجماعي استعدادًا لمواجهة أتالانتا الإيطالي، مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر صاحب الـ28 عامًا للمرة الأولى في التدريبات الجماعية للريدز داخل أرض الميدان، منذ تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي قد أصيب به خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، أكد في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح، سيعود لصفوف الفريق في مباراة أتالانتا الإيطالي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.

وأضاف كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: "صلاح تدرب أمس، واختبارات كورونا كانت سلبية، بدا جيدًا حقا لخوض هذه المباراة".

وتابع: "كل الإصابات تظل كما هي باستثناء صلاح، لا توجد أخبار، سنرى، لا أريد أن أتحدث كثيرًا عن ذلك لأنه ليس لدي أي فكرة عمن يمكن أن يجلبه أتالانتا".

وبذلك يكون النجم المصري قد اقترب من المشاركة أمام أتالانتا غدًا، بعد مشاركته في تدريبات فريقه الجماعية بشكل طبيعي اليوم.

هدف محمد صلاح في ديربي المرسيسايد يحصد جائزة الأفضل لشهر أكتوبر

وكان نادي ليفربول الإنجليزي أعلن اختيار هدف محمد صلاح في مرمى إيفرتون، بديربي المرسيسايد، أفضل هدف في شهر أكتوبر.

ونشر حساب الريدز الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو الهدف، وكتب: "تم اختيار هدف محمد صلاح الرائع في ديربي المرسيسايد أفضل هدف في شهر أكتوبر".