رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يتخطى عقبة رين.. وإشبيلية يسقط كراسنودار بدوري الأبطال (فيديو)

10:19 م | الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
تشيلسي يتخطى عقبة رين.. وإشبيلية يسقط كراسنودار بدوري الأبطال (فيديو)

تشيلسي

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب تغلبه على مضيفه رين الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب روازون بارك مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وسجّل هدفي فريق تشيلسي كلًا من كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 22، وأوليفيه جيرو في الدقيقة 91، فيما سجل هدف رين الوحيد سيرهو جيراسي في الدقيقة 85.

وتمكن نادي تشيلسي من افتتاح تسجيل الأهداف في الدقيقة 22، بعدما أرسل مونت بينية رائعة من قبل وسط الملعب، وصلت إلى أودوي الذي انفرد بجوميز وسدد كرة أرضية متقنة سكنت الشباك.

ونجح فريق رين الفرنسي في تعديل النتيجة في الدقيقة 85، بعدما ارتقى جيراسي لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية سكنت شباك ميندي.

ونجح البلوز في تسجيل هدف الانتصار القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما أرسل زياش كرة بينية رائعة لفيرنر لينفرد بحارس رين ويسدد كرة أرضية تصدى لها جوميز، وتابعها جيرو برأسية سكنت الشباك

وبهذا الانتصار، عزز تشيلسي من صدارته للمجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد رين عند نقطة واحدة متذيلًا الترتيب.

Like Comment 

إشبيلية يتخطى عقبة كراسنودار

على جانب آخر، خطف نادي إشبيلية انتصارًا قاتلًا من كراسنودار الروسي بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم إيفان راكيتيتش بالهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

Like Comment 

وفي الشوط الثاني من زمن المباراة، أدرك اللاعب وانديرسون سوزا كامبوس هدف التعادل لكراسنودار في الدقيقة 56.

ثم سجّل اللاعب منير الحدادي هدف الفوز لإشبيلية، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.