رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يتأهل بثلاثية.. وتعقد موقف أتلتيكو بتعادل ضد لوكومتيف (فيديو)

12:09 ص | الخميس 26 نوفمبر 2020
بايرن ميونيخ يتأهل بثلاثية.. وتعقد موقف أتلتيكو بتعادل ضد لوكومتيف (فيديو)

هدف ليفاندوفسكي ضد ريد بول

خطف فريق بايرن ميونيخ، بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق انتصاراً هاماً، على حساب ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أوروبا.

وتقدم البايرن عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم الفريق البافاري بهدف نظيف.

وعزز بايرن ميونيخ تقدمه في الشوط الثاني بهدف عكسي سجله ماكسيمليان فوبر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 52، وشهد الشوط الثاني طرد مارك روكا لاعب بايرن ميونيخ في الدقيقة 66، قبل أن يختتم الجناح ليروي ساني ثلاثية أصحاب الأرض، في الدقيقة 68 من صناعة كينجسلي كومان.

 ونجح الضيوف في تقليص الفارق بعدما سجل ميرجيم بيريشا الهدف الأول لصالح النادي النمساوي في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

ورفع البايرن رصيده إلى 12 نقطة ويحصد العلامة الكاملة حتى الآن، ليضمن صدارة المجموعة الأولى، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، ليحصد الفريق الألماني بطاقة العبور الأولى إلى دور الـ 16 من المسابقة، بينما تجمد رصيد ريد بول سالزبورج عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

تعادل مخيب لـ أتلتيكو .. وتقنية الفيديو تحرم كوكي من هدف الانتصار

وعلى الجانب الآخر، سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وسجل كوكي هدفاً لصالح أتلتيكو في الدقيقة 69، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعل التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

وبتلك النتيجة رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط، في المركز الثاني، بينما رفع الفريق الروسي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، ليشتعل الصراع حول بطاقة التأهل الثانية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    2

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان