رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: أتفهم غضب صلاح بعد استبداله في مواجهة برايتون

06:03 م | السبت 28 نوفمبر 2020
كلوب: أتفهم غضب صلاح بعد استبداله في مواجهة برايتون

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على غضب محمد صلاح بعد استبداله في مباراة برايتون، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "اليوم الذي يبتسم فيه صلاح عند استبداله، فلا بد أن أمر غير طبيعي يحدث، وأتفهم رد فعله بنسبة 100%، لكن كل ما في الأمر أنه كان بعيدا لمدة 10 أيام بسبب إصابته بفيروس كورونا".

وأضاف كلوب: "لقد تدرب مرة ثم لعب 60 دقيقة، وبعدها بثلاثة أيام يلعب مجددا، علينا أن نتحلى بالحرص معه وهو لا يحب أن يُستبدَل، ونحن نعرف ذلك، لكن الأمر منتهي".

وتعادل ليفربول مع برايتون، بهدف لكل منهما على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

سجل دييجو جوتا، الهدف الأول لليفربول في شباك برايتون، بالدقيقة 59، وتعادل برايتون، عن طريق باسكال، في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 21، محتلا المركز الأول، فيما يحتل برايتون، المركز الـ16 برصيد 11 نقاط.

وخلال المباراة، قرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الدفع بالسنغالي ساديو ماني في الدقيقة 63، على حساب محمد صلاح، الذي شارك بشكل أساسي.

وأثار قرار الاستبدال حفيظة محمد صلاح، وخرج غاضباً من أرض الملعب، رافضاً مصافحة مدربه يورجن كلوب، الذي لم يمنحه فرصة المشاركة حتى نهاية اللقاء.