رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه يقود هجوم أستون فيلا أمام وست هام

09:34 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
تريزيجيه يقود هجوم أستون فيلا أمام وست هام

تريزيجيه

أعلن الجهاز الفني لفريق أستون فيلا، بقيادة مديره الفني دين سميث، تشكيل فريقه لمباراته المرتقبة، اليوم الاثنين، أمام نظيره وست هام، بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء الجناح الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" على رأس تشكيلة الفيلانز، اليوم، أمام وست هام، فيما جاء مواطنه أحمد المحمدي على دكة البدلاء.

وفيما يلي تشكيلة أستون فيلا: 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – مات تارجيت

الوسط: دوجلاس لويز – جون ماكجين – كونور هوريهان

الهجوم: محمود تريزيجيه – أولي واتكينز – جاك جريليش

يذكر أن فريق أستون فيلا، تلقى هزيمة مفاجئة من برايتون، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، يوم السبت قبل الماضي.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع في الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، ويسعى للانتصار للانضمام إلى ركب المربع الذهبي.

مدرب استون فيلا ينهال بالمديح على تريزيجيه

وكان دين سميث، المدير الفني لفريق أستون فيلا، قد أشاد في وقت سابق بالنجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، وذلك قبل مواجهة مضيفه فريق وست هام يونايتد.

وتحدث سميث، عن النجم المصرى، قائلا:"تريزيجيه لاعب مهم جدا، ولاغنى عنه في الفريق، في ظل العمل الكبير الذى يقوم به، فهو يتدرب كل يوم بكل قوة، ويتحسن طوال الوقت، كما أنه يمتلك أخلاقيات جيدة جدا".

وأضاف مدرب الفيلانز قائلا:"تريزيجيه يصنع فرص عديدة في كل مباراة، وكان يجب أن يكون لديه أكثر من هدف هذا الموسم، رغم المستويات الرائعة التي يقدمها".

وأكمل قائلا:"كان بإمكان تريزيجيه تسجيل هدفين أو ثلاثة في مرمى فريق برايتون، كما أن مواجهة أرسنال، يستحق أن يسجل هدف على الأقل".