رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يصطدم بـ تريزيجيه في كأس الاتحاد بمواجهة مصرية مرتقبة

10:58 م | الإثنين 30 نوفمبر 2020
صلاح يصطدم بـ تريزيجيه في كأس الاتحاد بمواجهة مصرية مرتقبة

محمد صلاح وتريزيجيه

أسفرت القرعة الخاصة بدور الـ 64، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، التي أجريت اليوم الاثنين، عن مواجهة مصرية مرتقبة تجمع فريق ليفربول، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، في مواجهة نظيره فريق أستون فيلا، الذى يلعب ضمن صفوفه الثنائي المصري الآخر محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، على ملعب "فيلا بارك"، معقل الفيلانز.

كما من المقرر أن يستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق برمنجهام سيتي، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، فيما يلعب تشيلسي مع فريق موركامب، من الدرجة الثالثة.

على الجانب الآخر، يلعب أرسنال حامل اللقب، والذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بينما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق واتفورد، فيما يحل فريق توتنهام على فريق فريق مارين.

يذكر أن مباريات دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، سوف تقام أحد يومى 9، و10 من شهر يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن فريق أرسنال قد سبق له وأن توج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في الموسم الماضى، على حساب فريق تشيلسي، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية.

"السن" يدفع ليفربول لبيع محمد صلاح

وكان موقع "ليفربول إيكو"، قد أعد تقريرا مطولا حول مستقبل نجوم الريدز في السنوات المقبلة، من ضمنهم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني.

ورصد التقرير 8 نجوم تمتد عقودهم لمدة 3 سنوات قادمة، تنتهي في 2023، وهم محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرجيل فان ديك، وروبرتو فيرمينو، وفابينيو، ونابي كيتا، وجوردان هندرسون، وأليكس أوكسليد تشامبرلين، وشيردان شاكيري.

وأوضح التقرير: "صلاح الذي بات على وشك أن يصبح أفضل هداف في تاريخ ليفربول الأوروبي، والذي حجز مكانا أساسيا منذ وصوله، سيبلغ 31 عاما بحلول وقت انتهاء عقده عام 2023، هذه ليست مشكلة، ولكنها ستكون دافعا للريدز للتفكير في قرار رحيله؛ من أجل الاستفادة من قيمته المادية لتمويل صفقات جديدة".

وأضاف التقرير: "من الممكن أيضا أن تفكر الإدارة في تقديم عرض جديد للاعب من أجل تمديد تعاقده خلال الفترة القادمة".