رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استبعاد ميسي وكوتينيو وشتيجن من قائمة برشلونة بدوري الأبطال

03:04 م | الثلاثاء 01 ديسمبر 2020
استبعاد ميسي وكوتينيو وشتيجن من قائمة برشلونة بدوري الأبطال

ميسي

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمته لمواجهة فريق فرينكفاروزي المجري، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وشهدت قائمة الفريق الكتالوني استبعاد كل من ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو وأندريه تير شتيجن، حيث قرر كومان، منحهم راحة، وصامويل أومتيتي، الذي لا يزال في مرحلة التأهيل. 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

نيتو - دست - بوسكيتس - ألينيا - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ديمبلي - بويج - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - ماتيوس - دي يونج - فيربو - إيناكي بينا - مينجويزا - كونراد - تيناس.

وضمن برشلونة، التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، لكنه لايزال في حاجة إلى حسم صدارة المجموعة، ويحتل برشلونة حاليا صدارة مجموعته في دوري الأبطال بـ12 نقطة، وينافسه يوفنتوس بالمركز الثاني بـ9 نقاط.

كومان يخطط لتعويض غياب بيكيه

من ناحية أخرى، توصل كومان، إلى اتفاق مع مسؤولي البارسا، بشأن إحدى الصفقات في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كومان، اتفق مع الأمانة الفنية في برشلونة، على تعويض جيرارد بيكيه مدافع البارسا، في يناير المقبل، بالتعاقد مع لاعب جديد.

وأضافت الصحيفة أن الأولوية لـ إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، لكن طلبات ناديه لاتزال غير قابلة للتنفيذ حتى الآن، مبينة أنه رغم ظهور أوسكار مينجويزا، بأداء جيد مؤخرا مع برشلونة، لكن يتمسك كومان، بتحرك الإدارة صوب ضم لاعب جديد في الدفاع.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى إن الأسماء الأخرى المدرجة على لائحة دعم دفاع برشلونة: شكودران موستافي لاعب آرسنال، وأنطونيو روديجر لاعب تشيلسي، موضحة أنه لا يمكن استبعاد عودة جان كلير توديبو، المعار إلى بنفيكا، رغم أن كومان، لا يثق به.

جدير بالذكر أن جيرارد بيكيه، يعاني من إصابة قوية في الركبة ستبعده عن الملاعب من خمسة إلى ستة أشهر على الأقل.