رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو مدريد: إصابة خوسيه خيمينيز في عضلات الفخذ

07:56 م | الأربعاء 02 ديسمبر 2020
أتلتيكو مدريد: إصابة خوسيه خيمينيز في عضلات الفخذ

خوسيه خيمينيز لاعب ريال مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن تشخيص إصابة مدافعه الدولي الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز.

وكان خوسيه خيمينيز قد اضطر لمغادرة ملعب واندا ميتروبوليتانو في الدقيقة 67 خلال تعادل أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ بنتيجة 1-1 بالأمس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على إثر الإصابة القوية التي تعرض لها ليدخل بدلًا منه المدافع البرازيلي فيليبي.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، منذ قليل: "خضع خيمينيز للفحص بالرنين المغناطيسي في عيادة جامعة نافارا التي أكدت معاناته من إصابة في عضلة فخذه الأيسر".

ولم يعلن النادي المدريدي في بيانه مدة غياب مدافعه الأوروجواياني خيمينيز عن الملاعب، لكن من المؤكد إنه سيغيب عن مواجهة بلد الوليد يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثاني عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حافظ على سجله خاليًا من الهزائم على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، لمدة عام كامل في مختلف البطولات محققا نتائج رائعة أمام جميع منافسيه، وكتبت الصفحة الرسمية للروخى بلانكوس "مر عام كامل علينا من دون هزيمة بملعب واندا ميتروبوليتانو".

حيث خاض فريق أتلتيكو مدريد 21 مباراة بدون هزيمة على ملعبه في جميع المسابقات، نجح خلالها في تحقيق 15 انتصارًا بالإضافة إلى 6 تعادلات، وسجل خلالها 38 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف فقط.

خطأ شتيجن يمنح أتلتيكو مدريد انتصارا صعبا على برشلونة

وحقق أتلتيكو مدريد، انتصارا صعبا على ضيفه برشلونة، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي.

الفوز رفع رصيد أتلتيكو مدريد، للنقطة 20، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد، بينما تجمد رصيد برشلونة، عند النقطة 11، في المركز العاشر.

سجل هدف أتليتكو مدريد، بانيك فيريرا كاراسكو، في الدقيقة 45، بعد خطأ من تير شتيجن حارس برشلونة.