رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز يتعافى من فيروس كورونا قبل لقاء بلد الوليد

11:45 م | الخميس 03 ديسمبر 2020
سواريز يتعافى من فيروس كورونا قبل لقاء بلد الوليد

لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، تعافي المهاجم لويس سواريز، لاعب الفريق الإسباني، من إصابته بفيروس كورونا المستجد، مساء اليوم الخميس، عقب غيابه عن الفريق منذ فترة.

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي، عن أن مسحة سواريز جاءت سلبية، بعدما خضع للبروتوكول العلاجي المتبع من رابطة الليجا، وأصبح جاهزًا لخوض مواجهة بلد الوليد في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

وانضم سواريز لصفوف فريق أتلتيكو مدريد، قادما من فريق برشلونة، بعدما رفض الهولندي رونالد كومان استمراره في صفوف النادي الكتالوني، عقب وجود أزمات مع إدارة النادي الكتالوني.

أتلتيكو مدريد: إصابة خوسيه خيمينيز في عضلات الفخذ

من ناحية أخرى، أعلن أتلتيكو مدريد، أمس الأربعاء، تشخيص إصابة مدافعه الدولي الأوروجواياني خوسيه ماريا خيمينيز.

وكان خوسيه خيمينيز قد اضطر لمغادرة ملعب واندا ميتروبوليتانو في الدقيقة 67 خلال تعادل أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ بنتيجة 1-1 بالأمس في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على إثر الإصابة القوية التي تعرض لها ليدخل بدلًا منه المدافع البرازيلي فيليبي.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "خضع خيمينيز للفحص بالرنين المغناطيسي في عيادة جامعة نافارا التي أكدت معاناته من إصابة في عضلة فخذه الأيسر".

ولم يعلن النادي المدريدي في بيانه مدة غياب مدافعه الأوروجواياني خيمينيز عن الملاعب، لكن من المؤكد إنه سيغيب عن مواجهة بلد الوليد يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثاني عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكان فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حافظ على سجله خاليًا من الهزائم على ملعبه "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة مدريد، لمدة عام كامل في مختلف البطولات محققا نتائج رائعة أمام جميع منافسيه، وكتبت الصفحة الرسمية للروخى بلانكوس "مر عام كامل علينا من دون هزيمة بملعب واندا ميتروبوليتانو".

وخاض فريق أتلتيكو مدريد 21 مباراة بدون هزيمة على ملعبه في جميع المسابقات، نجح خلالها في تحقيق 15 انتصارًا بالإضافة إلى 6 تعادلات، وسجل خلالها 38 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف فقط.