رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس باريس سان جيرمان يعلق على إمكانية ضم ميسي

01:12 م | الجمعة 04 ديسمبر 2020
رئيس باريس سان جيرمان يعلق على إمكانية ضم ميسي

ميسي

تحدث القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، عن مسألة التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، خلال الموسم المقبل.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نشرها برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني: "التعاقد مع ليونيل ميسي؟ إنه لاعب في برشلونة، لا أريد الحديث عن هذا الأمر".

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل، ولا توجد مفاوضات بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.

من جانبه، قال نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، في تصريحات سابقة: "أكثر ما أريده هو الاستمتاع باللعب مجددا مع ميسي، أنا على استعداد للتنازل عن مكاني بالفريق له، لا مشكلة في ذلك، أريد اللعب مع ميسي مرة أخرى، علينا أن نحاول تحقيق ذلك في العام المقبل".

خسائر برشلونة تتخطى المليار يورو

في سياق آخر، كانت تقارير صحفية، قد كشفت أن نادي برشلونة الإسباني أصبح في موقف لا يحسد عليه ويعيش فترة صعبة للغاية في الوقت الجاري، بسبب الديون.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، اليوم، أن النادي الكتالوني غارق في الديون والتي وصلت إلى مليار يورو، كما أن فوائد البنوك فقط على البلاوجرانا، تصل قيمتها إلى 30 مليون يورو.

وأضاف البرنامج الإسباني أن أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم، كبدت برشلونة خسائر ضخمة، بسبب التراجع الكبير في إيرادات النادي الكتالوني، بسبب غياب الجماهير، مشيرا إلى أن إدارة البارسا السابقة لجأت إلى خفض الرواتب مرة، بينما لم يسمح لها الوقت بإنجاز نفس المهمة للمرة الثانية، الأمر الذي تنجزه اللجنة الحالية التي تدير برشلونة.

وكانت إدارة الفريق الكتالوني قد أعلنت، في وقت سابق، انخفاض إيرادات النادي الكتالوني في آخر ميزانية بقيمة 300 مليون يورو.