رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح أساسيا.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وولفز تحت أنظار جماهيره

12:10 م | الأحد 06 ديسمبر 2020
صلاح أساسيا.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وولفز تحت أنظار جماهيره

محمد صلاح لاعب ليفربول

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة هامة، نحو صدارة الدوري الإنجليزي، حين يستضيف وولفرهامبتون في الجولة الـ11 على ملعب أنفيلد، المقرر لها التاسعة والربع مساء.

ومن المنتظر أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" بتشكيل مكون من كيلير، آندي روبيرتسون، جويل ماتيب، فابينيو، نيكو ويليامز، جوردان هندرسون، جيجي فينالدوم، روبيرت فيرمينو، ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

ويسعى ليفربول إلى استعادة صدارة الترتيب، حيث يحتل  الفريق المركز الثالث برصيد 21 نقطة بالتساوي مع توتنهام صاحب الوصافة، وبفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، وتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام برايتون في الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، من المنتظر أن يدخل  نونو إسبريتو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون المباراة بتشكيل مكون من باتريسيو، بولي، كودي، سايس، سيميدو، مارسال، ديندونكير،  نيفيس، تراوري، نيتو، بودينس.

ويبحث وولفرهامبتون عن مواصلة إسقاط الكبار، بعد فوزه في الجولة الماضية على أرسنال بهدفين لهدف، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

2000 مشجع يزينون ملعب "كامب نو"

ومن المقرر أن يحضر المباراة 2000 مشجع، وهو ما يسعى حامل لقب الدوري لاستغلاله، بعد قرار عودة الحياة لملعب أنفيلد.

وتم السماح للأندية التي تقع في المدن التي تنخفض فيه حدة القيود المتعلقة بأزمة كورونا للمستويين الأول والثاني، مثل لندن وليفربول، باستقبال 2000 مشجع أما المدن التي ترتفع فيها حدة القيود مثل مانشستر وميدلاندز وشمال إنجلترا، فإن أنديتها ستواصل خوض المباريات في غياب الجماهير.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة