رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيناريو جنوني يدفع لاعب نورويتش لإثارة أزمة في "تشامبيونشيب"

02:55 م | الأحد 06 ديسمبر 2020
سيناريو جنوني يدفع لاعب نورويتش لإثارة أزمة في "تشامبيونشيب"

ماكس آرونز لاعب نورويتش سيتي يحتضن أحد المشجعين

شهدت مباراة نورويتش سيتي وشيفيلد وينزداي، أمس السبت، في الجولة 16 من دوري القسم الثاني الإنجليزي "تشامبيونشيب"، أحد سيناريوهات كرة القدم المجنونة.

وتقدم جوش وينداس للفريق الضيف شيفيلد وينزداي بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني، وقبل النهاية بعشر دقائق ازدادت الإثارة، حيث أدرك جوش مارتن التعادل في الدقيقة 81، قبل أن يسجل ماكس آرونز هدف الانتصار الثمين في الدقيقة 84 ويجن جنونه.

وقام آرونز لاعب نورويتش سيتي، بخرق قواعد السلامة المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث احتفل بشكل هيستيري، متوجها نحو الجماهير التي عادت للظهور من جديد في الملاعب الإنجليزية لأول مرة منذ شهر مارس الماضي.

ولم يكتفِ ماكس آرونز بالتوجه نحو الجماهير، بل قام باحتضان أحد الحضور في المدرج الموجود خلف المرمى، وهو ما أثار أزمة داخل رابطة الدوري الإنجليزي.

رابطة الدوري الإنجليزي تدين ما حدث وتنتظر تفسيرا من نورويتش

وأبدى المتحدث الرسمي للدوري الإنجليزي، اندهاشه من تصرف لاعب نورويتش سيتي، مشددا أنه تم إبلاغ كل نادٍ بضرورة وأهمية اتباع القواعد لتجنب انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه على الجميع تطبيق تلك التعليمات دون تقصير في أي بند من بنودها.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه ينتظر تفسير وتوضيح من إدارة نادي نورويتش سيتي ومحاسبة كل اللاعبين المتورطين في كسر القواعد التي تم إبلاغها للجميع.

يُذكر أن ملعب كارو رود الخاص بفريق نورويتش سيتي، شهد حضور ألفي مشجع، بعد يومين فقط من بداية عودة الجماهير لأول مرة منذ فترة، في الملاعب الإنجليزية، من خلال مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وحقق نورويتش فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف على شيفيلد وينزداي، ليعتلي صدارة الترتيب بـ31 نقطة، بينما يتذيل شيفيلد الترتيب بتسع نقاط فقط، وتألق صاحب الأزمة ماكس آرونز الذي يبلغ من العمر 20 عاما، ليس جديدا حيث أنه يعد أحد الأظهرة الواعدين في الكرة الإنجليزية، وكان مرشحا للانضمام لفريق برشلونة الإسباني، الصيف الماضي قبل أن يتعاقد النادي الإسباني مع سيرجينيو ديست.