رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كين أساسيا في تشكيل توتنهام أمام أرسنال.. والنني بديلا

06:29 م | الأحد 06 ديسمبر 2020
كين أساسيا في تشكيل توتنهام أمام أرسنال.. والنني بديلا

هاري كين مهاجم توتنهام

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال تشكيل فريقه في مباراته أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد التشكيل عودة الغاني توماس بارتي، للمشاركة بشكل أساسي، وكذلك الجناح الصاعد بوكايو ساكا.

وجاء تشكيل أرسنال أمام توتنهام كالتالي:

في حراسة المرمى: لينو

في خط الدفاع: بيلرين، هولدينج، تيرني، جابرييل

في خط الوسط: ساكا، بارتي، تشاكا.

 في خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيت، ويليان.

وعلى الجانب الآخر، أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو تشكيل السبيرز لمباراة اليوم، وشهد التشكيل الدفع بالمهاجم الإنجليزي هاري كين أساسيًا.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: أورييه – ألدرفيلد – ريجيليون – داير.

خط الوسط: هويبرج – سيسوكو - لو سيلسو.

 خط الهجوم: هيونج مين سون - هاري كين - بيرجوين.

أرسنال يسحق رابيد فيينا برباعية بمشاركة النني

حقق فريق أرسنال فوزًا ساحقًا على حساب ضيفه فريق رابيد فيينا النمساوي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وتقدم الجانرز مبكرا عن طريق المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، في الدقيقة العاشرة بتسديدة صاروخية خدعت حارس المرمى وسكنت شباك الفريق النمساوي.

وأضاف المدافع البرازيلي بابلو ماري الهدف الثاني في الدقيقة 18 من زمن المباراة، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها ريس نيلسون.

وسجل إدوارد نيكيتاه مهاجم أرسنال الهدف الثالث في الدقيقة 44، بعد هجمة مرتدة بين لاكازيت وريس نيلسون، لتصل الكرة إلى نيكيتاه، الذي سددها ليتصدى لها الحارس ثم يتابعها برأسه في الشباك.

وقلص كويا كيتاجاوا الفارق للضيوف في الدقيقة 47، قبل أن يوسع إيميل سميث رووي  الفارق مرة أخرى لصالح الجانرز، في الدقيقة 66 من زمن المباراة، من صناعة ميتلاند نايلز.

وشهدت المباراة عودة محمد النني للمشاركة بصفة أساسية، عقب تعافيه من فيروس كورونا، وتحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 42، قبل أن يتم استبداله بداني سيبايوس في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.