رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد جدة لايعرف الهزيمة في وجود حجازي.. العميد يرتقي لـ المركز الرابع

09:34 م | الأحد 06 ديسمبر 2020
اتحاد جدة لايعرف الهزيمة في وجود حجازي.. العميد يرتقي لـ المركز الرابع

أحمد موسى

لم يعرف فريق اتحاد جدة طعم الهزائم، منذ انضمام الصخرة المصرية أحمد حجازي إلى صفوف العميد السعودي، حيث قاد الحاجز فريقه للفوز هام خارج أرضه أمام الوحدة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ومنذ التعاقد مع "حجازي" في موسم الانتقالات الصيفية، حقق الاتحاد الفوز على الأهلي، ثم تعادل أمام التعاون ثم الفيصلي، قبل الانتصار على القادسية بالدوري، ثم تعادل أمام الشباب بالبطولة العربية، قبل أن ينتصر على الوحدة، ليصبح العميد بدون أي هزيمة في 6 مباريات بعد انضمام المدافع المصري.

فوز الاتحاد، رفع رصيدهم إلى 12 ليرتقي إلى المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة السادسة في المركز الـ14.

وافتتح جاري رودريجيز أهداف اتحاد جدة في الدقيقة 28، قبل أن يسجل رومارينو الهدف الثاني للنمور من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

وقلص بيتراتوس النتيجة لصالح الوحدة في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، لكن حافظ فريق حجازي على نقاط المباراة.

  

ويواصل الموقع الإلكتروني العربي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تسليط الضوء على أبرز نجوم اللعبة في القارة الآسيوية والذين كان لهم بصمة مع أنديتهم.

حيث استعرض تقرير موقع الاتحاد الآسيوي، أهم الأسماء من شمال قارة إفريقيا الذين يلعبون في الدوريات الكروية المحلية بغرب آسيا.

وجاء من بين تلك الأسماء الدولي المصري أحمد حجازي، والذي يلعب في صفوف الاتحاد السعودي، والذي قدم أداء رائعًا على الرغم من خوضه 3 مباريات فقط مع الفريق السعودي ببطولة الدوري حتى الآن.

ويخوض المدافع الدولي أحمد حجازي، تجربة فريدة من نوعها في ملاعب القارة الصفراء، وتحديدًا مع نادي الاتحاد السعودي المتوّج على لقب العرش القاري للأندية في مناسبتين سابقتين، حيث يأمل اللاعب في وضع بصمة له وقيادة فريقه لاستعادة مكانته الطبيعية، كأحد أهم الأندية السعودية والقارية.