رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إنجلترا: كلوب يشيد بصلاح ويتوقع فوز تشيلسي باللقب

12:32 م | الإثنين 07 ديسمبر 2020
صحف إنجلترا: كلوب يشيد بصلاح ويتوقع فوز تشيلسي باللقب

محمد صلاح ويورجن كلوب

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم، على الإشادة التي نالها محمد صلاح، من مدرب فريقه، يورجن كلوب، إضافة لتصريحات الأخير المثيرة عن ترشيحاته لحسم لقب الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وسيطر على أغلفة الصحف ثنائي توتنهام "كين وسون".

البداية من صحيفة "ميرور" البريطانية، والتي اهتمت بفوز ليفربول على ولفرهامبتون بنتيجة 4-0، وتصريحات مدربه الألماني يورجن كلوب، الذي أشاد بقدرات المصري محمد صلاح، كما أكد على سعادته بتواجد جمهور الريدز وقيامهم بأداء الأغنية الشهيرة "لن تسير وجدك أبدا".

كما ركزت الصحيفة على فوز توتنهام على حساب أرسنال في ديربي لندن بثنائية دون رد، وصعوده لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيدة بقدرات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وكتبت في عنوانها: "المميزون"، مع وضع صورة للمدرب والثنائي هيونج مين سون وهاري كين، وأضافت تعليق للبرتغالي "مورينيو" في أحد العناوين الفرعية حيث كتبت على لسانه: فريق الأحلام مع كين وسون من الطراز العالمي.

وسيطر فوز فريق توتنهام على صدر غلاف صحيفة "ديلي ميل" وكتبت في عنوانها الرئيسي "ثنائي مُميت"، وأشارت إلى أن هاري كين وسون يشكلان ثنائيا قاتلًا لأي منافس، موضحة أنهما عادا للتألق من جديد في مواجهة أرسنال حيث أحرز كلًا منهما هدفًا من صناعة الآخر.

وأضافت أن توتنهام تفوق بشكل واضح على المدفعجية، ليحسموا ديربي شمال لندن بنتيجة 2-0، وجاء الهدفين في الشوط الأول، لتزداد معاناة فريق المدفعجية بالتراجع في الترتيب إلى المركز الخامس عشر.

ونقلت الصحيفة ذاتها، تصريح مثير للجدل أطبقه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والذي أكد أن فريق تشيلسي هو الأقرب لتحقيق اللقب بالموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن البلوز يقدمون أفضل أداء منذ بداية الموسم.

وأكد مدرب ليفربول، أن فريق توتنهام يؤدي أيضا بشكل جيد للغاية، لكنه يرى أن تشيلسي الأقرب لحسم لقب البريميرليج، لأنه يملك فريق كبير، ولاعبين رائعين يقدمون مستويات جيدة جدا.

بارتي لم يتمكن من إنقاذ أرسنال

وركزت صحيفة "ذا صن" البريطانية، على واقعة طريفة حدثت خلال الهدف الثاني لفريق توتنهام، عندما قام ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، بدفع توماس بارتي لاعب فريقه الذي كان خارج الملعب لتلقي العلاج قبل أن ترتد الهجمة على فريقه.

وقام "أرتيتا" بدفع لاعب فريقه نح الملعب، عندما وجد سون هيونج مين ينطلق بالكرة نحو مرمى المدفعجية، لكن لم يستكع "بارتي" الجري على قدميه بسبب الإصابة وتوقف ليشاهد هجمة توتنهام التي انتهت بهدف ثانٍ أحرزه هاري كين.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي