رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة باولو روسي أسطورة إيطاليا

04:14 ص | الخميس 10 ديسمبر 2020
وفاة باولو روسي أسطورة إيطاليا

باولو روسي

رحل النجم الإيطالي باولو روسي أسطورة منتخب إيطاليا، عن عمر عمر يناهز 64 عاما بعد أن وفاته المنية خلال الساعات القليلة الماضية بعد صراع مع المرض دام لمدة طويلة.

وخلد باولو روسي نفسه كلاعب كبير في الكرة الإيطالية بعد واقعته الشهيرة في كأس العالم 1982، بعد أن استدعاه مدرب النتخب الايطالي بشكل مفاجئ من السجن من أجل خوض البطولة، ونجح في حصد لقب الهداف برصيد 6 أهداف كما توج بأفضل لاعب في بطولة كأس العالم.

وبمجرد أن أعلن الخبر من قبل وسائل إعلامية، أكدت زوجة الراحل باولو روسي، فيديريكا كابيليتي، الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال الفترة الماضية رحل عن عالمنا الاسطورة الارجنتينية دييجو أرماندو مارادونا بعد معاناته من مرض خلال الفترة الماضية هو الآخر.

ونشرت الصحيفة، تقريرًا أكدت فيه وفاة مارادونا عقب تعرضه لسكتة قلبية في منزله بتيجري، حيث استقر بعد عملية جراحية في الرأس. 

 واشارت الصحيفة إلى أن مارادونا توفى عن عمر يناهز 60 عاماً، ويعد هذا صفعة عاطفية ووطنية في الأرجنتين، وضربة يتردد صداها بين كل محبي التانجو، وعلى مستوى العالم.، الجملة التي كتبت عدة مرات ولكن القدر راوغها هي الآن جزء من الواقع المحزن، مات دييجو أرماندو مارادونا.

وكان مارادونا خضع لعملية جراحية في بداية شهر فبراير، بسبب تعرضه لنزيف في المخ، وظل في المستشفى لفترة طويلة بسبب أعراض الانسحاب، إثر انقطاعه المفاجئ عن الكحوليات.

مارادونا، الذي يُعتبر أحد أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور، ساعد الأرجنتين على الفوز بكأس العالم عام 1986، فكانت هذه هي ذروة مستواه الفني، لعب كرة القدم في أندية بوكا جونيورز ونابولي وبرشلونة من بين آخرين وكان يعشقه الملايين في جميع أنحاء العالم لمهاراته الرائعة.