رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النني يسجل صاروخية عالمية في شباك دوندالك «فيديو»

08:19 م | الخميس 10 ديسمبر 2020
النني يسجل صاروخية عالمية في شباك دوندالك «فيديو»

محمد النني لاعب أرسنال

نجح لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني في تسجيل ثاني أهداف أرسنال، في شباك دوندالك، وذلك في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، بملعب "أفيفا" بإيرلندا، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وجاء هدف النني في شباك الفريق الأيرلندي، في الدقيقة 18 من قذيفة صاروخية قبل خط مرمى الفريق المضيف.

وبدأ فريق أرسنال مباراته أمام منافسه الإيرلندي، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رونارسون.

خط الدفاع: سيدريك سواريس - موستافي - ماري - تشامبرز.

خط الوسط: ميتلاند نايلز - جو ويلوك - محمد النني.

خط الهجوم: نيكولاس بيبي - نيكيتاه - سميث روي.

الجانرز يتصدر مجموعته بالدوري الأوروبي

ويحتل أرسنال صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة، بعدما ضمن التأهل للدور المقبل، بينما يتذيل دوندالك ترتيب المجموعة بدون أي نقطة.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: هاين - ماسي - هولدينج - ساكا - سيبايوس - كورتيل - أزيز - بالوجون.

أسطورة مانشستر يونايتد ينهال بالمديح على النني: أرسنال تأثر بغيابه

وأشاد روي كين، أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، بالدولي المصري محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب رفقة الجانرز منذ مطلع الموسم الجاري في مختلف المسابقات.

وقال "كين" في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "النني من اللاعبين الذي لا يحظون بالتقدير الكافي في أرسنال، عكس سيبايوس وتشاكا لاعبي الوسط الآخرين".

وأضاف نجم المانيو السابق: "عندما يستحوذ النني على الكرة دائمًا ما يتوخى الحذر، ومن النادر أن تجده يقوم بتمريرة طولية لا فائدة منها سوى التباهي بها، عكس بقية زملائه في وسط الملعب".

وتابع: "النني بارع للغاية في الحفاظ على الكرة وأرسنال افتقده كثيرًا خلال فترة غيابه الأخيرة عن الفريق، مؤكدا: "بلا شك، أرتيتا تأثر بالفعل بغياب النني خلال فترة إصابته بفيروس كورونا مع منتخب بلاده".