رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جوزيه مورينيو يحصل على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

02:43 م | الجمعة 11 ديسمبر 2020
جوزيه مورينيو يحصل على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

جوزيه مورينيو

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، اليوم الجمعة، عن الفائز بجائزة مدرب شهر نوفمبر في البطولة، بعدما كشف الحساب الرسمي للبريميرليج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن فوز البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، بهذه الجائزة.

وتفوق جوزيه مورينيو على كل من: فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، ودافيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، وأولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، قد أعلنت الفائز بجائزة لاعب شهر نوفمبر في البطولة، بعدما كشف الحساب الرسمي للبريميرليج عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن فوز البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بهذه الجائزة.

لاعب مانشستر يونايتد يحصل على جائزة لاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي

وتفوق "فرنانديز" في الفوز بهذه الجائزة على كل من: بن شيلويل، لاعب نادي تشيلسي، جاك جريليش، لاعب نادي أستون فيلا، أنجيلو اوجبونا، لاعب نادي وست هام، وارد براوس، لاعب فريق ساوثهامبتون، وايميل هويبيرج، لاعب فريق توتنهام.

توتنهام يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي تحت قيادة مورينيو

ولعب فرنانديز خلال شهر نوفمبر الماضي مع الشياطين الحمر أربع مباريات، وتمكن من تسجيل أربعة أهداف، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر.

ويتصدر توتنهام هوتسبير، جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة، بالتساوي مع ليفربول، بينما يأتي تشيلسي في الترتيب الثالث برصيد 22 نقطة.