رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة تريزيجيه في الخلفية واستبعاده من مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

01:52 م | السبت 12 ديسمبر 2020
إصابة تريزيجيه في الخلفية واستبعاده من مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

تريزيجيه

أعلن دين سميث، المدير الفني لنادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمدي المحمدي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره وولفرهامبتون، المقرر لها في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب "مولينيكس" معقل الذئاب، في إطار مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2020.

وتشهد تشكيلة أستون فيلا غياب محمود حسن تريزيجيه بعد استبعاده من قبل المدير الفني، إذ يعاني اللاعب المصري من إصابة في العضلة الخلفية كان قد تعرض لها خلال تدريب الفيلاينز، مساء أمس الجمعة، وهي ما حرمته من المشاركة في مباراة اليوم.

احتمالية غياب تريزيجيه عن الملاعب 20 يوما للإصابة

كما أن هناك احتمالية لغيابه 20 يوما عن الفريق، وفقا لما تناولته بعض التقارير الإنجليزية، ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الأيام المقبلة من خلال الفحص الطبي من أستون فيلا.

ويجلس المصري الآخر أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون، بقرار فني من دين سميث، مدرب الفيلاينز، فيما جاءت تشكيلة أستون فيلا كالتالي:

حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كاش، كونزا، مينجز، تارجت

خط الوسط: ميجان، دوجلاس لويز، رامسي، توريرا

خط الهجوم: جريليش، واتيكنس

أستون فيلا لم يخض مباراة الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي بسبب كورونا

ولم يحقق أستون فيلا الفوز في آخر مباراتين في البطولة أي منذ فوزهم على أرسنال، كما أن أستون فيلا لم يلعب في الجولة الماضية ضد نيوكاسل بسبب إصابة عدد من لاعبي الآخير بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي.

ويحتل أستون فيلا المركز 12 برصيد 15 نقطة، وخسر ولفرهامبتون الجولة الماضية من ليفربول برباعية نظيفة، ويحتل ولفرهامبتون المركز 10 برصيد 17 نقطة.