رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 13/12/2020 والقنوات الناقلة لها

04:45 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 13/12/2020 والقنوات الناقلة لها

برشلونة وليفانتي

يشهد اليوم الأحد 13/12/2020 مباراة مرتقبة بين فريقي برشلونة وليفانتي، في واحدة من مباريات الجولة 13 بـالدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، والتي تشهد أيضًا مواجهة بين ريال سوسيداد وإيبار في الثالثة عصرًا، ويليها في الخامسة والربع لقاء ريال بيتيس وفياريال، ثم يحل غرناطة ضيفًا على إلتشي في السابعة والنصف.

وكانت أبرز مباريات الجولة الحالية مواجهة ديربي العاصمة الإسبانية، بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحسمها الفريق الملكي بالفوز بهدفين دون مقابل أحرزهما كاسيميرو ويان أوبلاك بالخطأ في مرماه.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ليفانتي، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتي سيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، ويتولى التعليق عليها المصري أحمد الطيب.

برشلونة يسعى للخروج من نفق الهزائم المظلم

ويسعى فريق برشلونة للخروج من عنق الزجاجة وكسر سلسلة الهزائم، حيث خسر مباراة الجولة الماضية في الدوري الإسباني أمام قادش، بهدف مقابل هدفين، ثم سقط مهزوما بالثلاثة على يد يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، ليكتفي البارسا بنيل المركز الثاني في تلك البطولة، وبات مهددًا بصدام مع أحد الفرق التي حسمت صدارة المجموعات بدوري الأبطال.

ميسي يقود قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي

وأعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة ليفانتي، المقرر لعبها، مساء اليوم الأحد، والتي ستقام على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وظهر في القائمة استدعاء ثنائي فريق الشباب ماتيوس وكونراد، بينما استمر غياب العديد من نجوم الفريق بداعي الإصابة، وهم: عثمان ديمبيلي، جيرارد بيكيه، أنسو فاتي، سيرجي روبيرتو.

ويقود الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة برشلونة التي تضم كل من:

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو،  إيناكي بينا.

خط الدفاع: سيرجينو ديست، أراوخو، لينجليت، مينجويزا، فيربو، جوردي ألبا، أومتيتي.

خط الوسط: بوسكيتس، ألينيا، ماتيوس، بيانيتش، بويج، كوتينيو، بيدري، ترينكاو، دي يونج، كونراد.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، برايثوايت، ليونيل ميسي.

ويملك فريق برشلونة في رصيده 14 نقطة فقط، بعد خوض 10 مباريات، محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مع العلم أنه يبتعد عن مراكز الهبوط بثلاث نقاط فقط.