رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: هدف فولهام الأول غير صحيح و«صلاح» تعرض للدفع

10:46 م | الأحد 13 ديسمبر 2020
كلوب: هدف فولهام الأول غير صحيح و«صلاح» تعرض للدفع

محمد صلاح لاعب ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، وجود مخالفة واضحة لصالح اللاعب محمد صلاح جناح الريدز، قبل تسجيل فولهام لهدف التقدم في الدقيقة 25 عن طريق بوبي ريد في الدقيقة 25 من أحداث الشوط الأول من صناعة لوك مان لاعب خط الوسط.

وتعادل ليفربول أمام نظيره فولهام بهدف لمثله، حيث تقدم بوبي ريد لصالح فولهام، فيما تعادل محمد صلاح من هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية اللقاء:" الهدف الأول لنادي فولهام غير صحيح، محمد صلاح تعرض للدفع، أين تقنية الفار والحكام؟، الحديث في الوقت الحالي عن الهدف لن يغير شيء.

وتابع كلوب "لم نؤدِ بشكل جيد خلال أحداث المباراة، كنا بحاجة إلى الاستفاقة، احتجنا إلى 30 دقيقة لعب للدخول في أجواء المباراة وهذا هو السبب في أنني صرخت في وجوه اللاعبين، الشوط الثاني كان أفضل على مستوى الأداء والفاعلية".

وأضاف: "كنا على وشك الخسارة في الشوط الأول بسبب سؤء الأداء، فيما تباين الأداء في الشوط الثاني وكان قريبين من الفوز على فولهام".

وعن خروج جويل ماتيب مدافع الريدز بين بعد نهاية الشوط الأول قال: "يعاني الكاميروني من إصابة خفيفة في الظهر، لا أعتقد أن الأمر خطير".

صلاح يحطم رقم رونالدو ويصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي 

تجاوز محمد صلاح عدد أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي، بعدما سجّل هدفا في المباراة التي تعادل فيها ليفربول أمام نظيره فولهام بالأسبوع الثاني عشر ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن "صلاح" من تسجيل هدف التعادل لفريقه ليفربول في الدقيقة 34 من عمر الشوط الثاني من ركلة جزاء، ليصل بذلك إلى هدفه رقم 85 في الدوري الإنجليزي بفارق هدف وحيد عن الأهداف التي سجّلها رونالدو عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد.

 وسجّل صلاح 85 هدفًا في 132 مباراة، فيما سجل البرتغالي رونالدو 84 هدفًا في 196 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء منهم 69 هدفًا بالقدم اليسرى، ونجح في تسجيل 11 هدفًا بالقدم اليمنى، فيما سجّل 4 أهداف بالرأس، ونجح في تسجيل 12 هدفًا من ركلة جزاء.

صلاح يحرز 10 أهداف هذا الموسم بالدوري الإنجليزيونجح محمد صلاح في تسجيل 10 أهداف هذا الموسم، ليحتل المركز الثاني في صدارة الهدافين خلف كالفيرت ليوين برصيد 11 هدفًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر مرة وحيدة فيما سجل 27 هدفًا واستقبل 18 آخرين.

 

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز