رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«عائدا من الاعتزال» بيتر تشيك يحرس مرمى تشيلسي أمام توتنهام

10:02 م | الإثنين 14 ديسمبر 2020
«عائدا من الاعتزال» بيتر تشيك يحرس مرمى تشيلسي أمام توتنهام

بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي

عاد الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك، للمشاركة مع رديف فريقه تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم الإثنين، خلال مواجهة البلوز ضد توتنهام هوتسبير، في بطولة الدوري الإنجليزي تحت 23 عامًا، وكانت آخر مشاركة لبيتر تشيك بقميص تشيلسي خلال مواجهة سندرلاند، على ملعب ستامفورد بريدج، يوم 24 مايو عام 2015، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، واعتزل بيتر تشيك صاحب الـ 38 عاماً في عام 2019، ليتجه إلى لعب الهوكي، قبل أن يعود لكرة القدم من بوابة تشيلسي، بعدما تم تعيينه مستشارًا فنيًا للبلوز.

وكان نادي تشيلسي أعلن عن قيد تشيك في قائمته، كحارس رابع، تحسبًا لأي ظروف بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحقق الأخطبوط بيتر تشيك خلال مسيرته مع تشيلسي 15 بطولة، من بينها 4 ألقاب في الدوري الإنجليزي، ولقب وحيد في دوري أبطال أوروبا.

الحارس المعتزل بيتر تشيك في قائمة تشيلسي بالدوري الإنجليزي

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي، قائمته الكاملة لخوض منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي تشهد وجود الحارس بيتر تشيك.

وأكد النادي في بيان نشره تشيلسي عبر موقعه، أن تشيك سيتواجد في قائمة تشيلسي كحارس طوارئ تحسبًا لأي تطورات قد تنشأ مستقبلًا بسبب فيروس كورونا.

تشيك يتولى منصب المستشار الفني للأداء بتشيلسي 

وأتم بيانه بأن تشيك سيتواجد في مقعد "لاعب غير متعاقد" في القائمة، بعيدًا عن المقاعد الأخرى الخاصة بالمتعاقدين أو تحت سن 21 عامًا.

وأعلن تشيك اعتزاله لعب كرة القدم مطلع يوليو عام 2019 بعد قضاء فترة من اللعب في أرسنال، ليعود إلى تشيلسي متوليًا منصب المستشار الفني للأداء بالنادي.

وقرر تشيلسي الاستعانة بتشيك للتواجد في قائمته بالبريميرليج، إلى جانب إدوارد ميندي وكيبا أريزابالاجا وويلي كاباييرو حراس الفريق.