رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. القاضية ممكن تحطم آمال تشيلسي ومورينيو يشيد بـ صلاح

11:17 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
النشرة الأوروبية.. القاضية ممكن تحطم آمال تشيلسي ومورينيو يشيد بـ صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

يقدم "الوطن سبورت" النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُنشر صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية خلال اليوم، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في القارة العجوز، وتتناول النشرة اليوم أخبارًا من الدوري الإنجليزي الممتاز الذي شهد انطلاقة الجولة الـ13 من عمر المسابقة، بالإضافة للمؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات المرحلة ذاتها.

كلوب يمدح قدرات توتنهام ويجدد شكواه من ضغط المباريات

أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والمقرر إقامتها غدًا بملعب أنفيلد معقل فريق الريدز، على منافسه السبيرز.

وانتقد "كلوب" خلال المؤتمر الصحفي، لعب المباريات في وسط الأسبوع، في ظل ضغط المباريات التي تعاني منه كل الفرق الكبرى، مؤكدًا أن بعض الأوقات يعتقد أنه الشخص الوحيد الذي يتحدث بشأن هذا الأمر

مورينيو يرفض الاستهانة بفريق ليفربول بسبب كثرة الإصابات: لديهم محمد صلاح

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام بصعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام ليفربول، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.

وأكد البرتغالي أن منافسه لن يتأثر بعديد الغيابات التي ضربت صفوفه مؤخرًا وعلى رأسهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والجناح البرتغالي ديوجو يوتا، والمدافع الدولي الإنجليزي جو جوميز.

ولفرهامبتون يفوز على تشيلسي بطريقة "القاضية ممكن"

تمكن فريق ولفرهامبتون من تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما ضمن انطلاقة مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، على ملعب "مولينكس" معقل فريق الولفز، والتي قادها تحكيميا الإنجليزي ستيوارت أتويل.

وازدادت الإثارة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، واحتسب الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل ركلة جزاء لصالح ولفرهامبتون، لكن تم إلغائها بعد العودة لتقنية الفيديو.