رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد النني يدعم مؤسسة آرسنال الخيرية في لقاء ساوثهامبتون بالبريميرليج

03:07 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
محمد النني يدعم مؤسسة آرسنال الخيرية في لقاء ساوثهامبتون بالبريميرليج

محمد النني لاعب آرسنال

حرص الدولي محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، على تقديم دعمه لأحد اللاجئين السوريين، ممن فقدوا منازلهم إثر اندلاع الحرب سوريا، وذلك من خلال إظهار جزء من قصته على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشر صورته من داخل الملعب، خاصة أن الطفل الذي يدعي «أحمد»، يولي اهتماماً كبيراً لكرة القدم منذ الصغر، ويتمنى أن يسوقه قدره ليلعب لصالح كبار الأندية، بمساعدة جده الذي يمنحه كافة سبل الدعم لتحقيق حلمه الذي يراوده منذ سنوات ماضية.

محمد النني يخوض لقاء ساوثهامبتون لدعم أطفال مؤسسة آرسنال الخيرية

وذكر محمد النني أن مباراة آرسنال وساوثهامبتون، المقررة اليوم في الثامنة مساء، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، ستكون لصالح دعم مؤسسة آرسنال الخيرية، التي تدعم الأطفال من كافة دول العالم، معلقاً: «أشعر بالفخر لخوض مباراة ساوثهامبتون وآرسنال من أجل أحمد، وجميع الأطفال التابعين لمؤسسة النادي اللندني الخيرية».

محمد النني يسرد قصة اللاجئ السوري أحمد 

«أنا أحب خوض مباريات كرة القدم، أنه احساس جميل، أنسى كافة أزماتي عندما أكون على أرض الملعب».. بهذه الكلمات أبرز محمد النني حديث اللاجئ السوري أحمد صاحب الـ15 عاماً، الذي يعيش في مخيم الزعتري الخاص باللاجئين السوريين برفقة جده، بعدما فقد منزله في سوريا عندما كان بعمر التسع سنوات، إثر الأحداث المندلعة حالياً في سوريا، عن حبه لكرة القدم واهتمامه بخوض مباريات مع رفاقه يومياً.

وسيكون آرسنال على موعد مع ملاقاة ساوثهامبتون، في الثامنة من مساء اليوم، على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، ويخوض الفريق اللندني مباراته من المركز الـ15، برصيد 13 نقطة، حصدهم من الفوز في أربع مباريات، والتعادل كرة والخسارة سبع مرات.