رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونخ يخطف انتصارا صعبا من أنياب فولفسبورج بالدوري (فيديو)

11:57 م | الأربعاء 16 ديسمبر 2020
بايرن ميونخ يخطف انتصارا صعبا من أنياب فولفسبورج بالدوري (فيديو)

بايرن ميونخ

حوّل فريق بايرن ميونخ تأخره بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 2-1 على فولفسبورج، اليوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «أليانز آرينا»، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز «بوندزليجا».

تقدم فولفسبورج بهدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق ماكسيميليان فيليب، قبل أن يسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 45+1، و50 لمصلحة بايرن ميونخ.

البداية جاءت مثيرة بعدما فشل ليروي ساني في التعامل مع الكرة داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ، ليتم استخلاصها منه قبل أن تمرر الكرة إلى فيليب، الذي قابلها بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك، محرزًا هدف تقدم فولفسبورج.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ارتقى البولندي روبرت ليفاندوفسكي لعرضية متقنة من كومان، ليحولها بضربة رأسية إلى داخل الشباك، منهيًا الشوط الأول بالتعادل بنتيجة (1-1).

ونجح البايرن في إضافة ثاني الأهداف سريعًا عن طريق ليفاندوفسكي أيضًا، الذي أطلق تسديدة اخترقت شباك الضيوف.

بهذا الانتصار، رفع فريق بايرن ميونخ رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف فولفسبورج عند 21 نقطة في المركز الخامس.

الأهلي يكتسح برشلونة وبايرن ميونخ والريال في تصويت «نادي القرن»

ويتفوق النادي الأهلي، في التصويت على جائزة أفضل نادي بالقرن في الفترة 2001-2020، في جوائز "جلوب سوكر" لهذا العام.

وتمكن الأهلي، حتى الآن، من حصد 71% من أصوات الجماهير، متفوقا على منافسيه في هذه الجائزة، وهم بايرن ميونيخ الألماني، برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، حيث حل الريال حتى الآن في المركز الثاني بنسبة 17%، برشلونة 7% وبايرن ميونيخ 5%.

وبدأ العد التنازلي لانطلاق حفل النسخة 12 من جوائز جلوب سوكر، التي تستضيفها مدينة دبي الإماراتية سنويا، حيث يقام الحفل في فندق أرماني في دبي، الواقع في أعلى مبنى بالعالم "برج خليفة" في 27 ديسمبر الجاري، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.